برباعية نظيفة سمعون يكسب الشرطة في دوري الثانية

> الشحر «الأيام الرياضي» عمر غرج عبد:

> قاد المدرب إبن النادي عبده حاج باخلة فريق كرة القدم بنادي سمعون عصر أمس على ملعب الفقيد الشاحت بمدينة الشحر للفوز على الشرطة في دوري الإياب من دوري الدرجة الثانية في الجولة الحادية عشر (المجموعة الأولى).

حيث أثخن شباك الشرطة برباعية نظيفة، صالح بها سمعون جماهيره العريضة، ورفع رصيده إلى 13 نقطة، بينما بقي الشرطة على رصيده السابق 12 نقطة، وسمعون كان أفضل في أغلب فترات المباراة، بينما الشرطة لم يكن بالمستوى المطلوب، ولعب بعشرة لاعبين بعد طرد أحد لاعبيه لسوء سلوكه في نهاية الشوط الأول.. وافتتح أهداف سمعون لاعبه غازي باحقيبة في د10 ومانع علوان في د/44 من الشوط الأول، وأضاف عوض الحضرمي الهدف الثالث في د10 والهدف الرابع سجله غازي باحقيبة في الوقت بدل الضائع.. أدار المباراة أمين ردمان وأنور باعلوي وحسن مرشد وعلي شملول رابعا، وراقبها صالح جوبان.

< الملعب بحاجة إلى استكمال الشبك الحديدي وخاصة في الجانب الشرقي، والوضعية تنذر بخطورة الوضع إذا استمر مكشوفا دون أي حواجز على صحن الملعب.. نقطة نظام نوجهها إلى المجلس المحلي بمديرية الشحر والمعنيين لاستكمال الشبك الحديدي ليكون حاجزا للجمهور ويتجنب أي مخاطرنحن في غنى عنها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى