التعاون يفوز بصعوبة على شباب البيضاء في دوري الثانية

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> استطاع فريق التعاون أن يحقق فوزا صعبا على ضيفه فريق شباب البيضاء بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما عصر أمس الأول على ملعب 22 مايو الدولي بإب في إطار الجولة الحادية عشرة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

قدم الفريقان في الشوط الأول مباراة قوية مع أفضلية للتعاون الذي تقدم في د 2 بهدف سجله المحترف النيجيري أوستان من كرة قوية سددها في مرمى البيضاء.. وبعد الهدف سنحت للضيوف فرص حقيقية لم تسفر عن شيء.. لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق التعاون بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني نظم لاعبو البيضاء صفوفهم وقدموا عرضا جميلا، وكان الأفضل في الدقائق العشر الأولى، وانحصر اللعب كثيرا داخل المنطقة، وكان لخط وسط البيضاء دور في السيطرة التي لم تشكل خطورة حقيقية، وقبل نهاية المباراة بأربعة دقائق تشابك لاعبو الفريقين وتدخل رجال الشرطة لفك الاشتباك وقام الحكم بطرد لاعبين من الملعب وهما جوسف النيجيري من التعاون، وتميم سعيد من البيضاء، ثم تواصل اللعب بقوة لتنتهي المباراة بفوز صعب للتعاون 1/صفر.

أدار المباراة سامي التيس وساعده أنور توفيق وأشرف قاسم و نجيب الكينعي رابعا، وراقبها إداريا عبدالكريم عناش وفنيا عادل عمر ومن الفرع عبدالرحيم الخشعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى