مهرجان كبير مسك ختام الفعاليات الثقافية والتوعوية لمنتدى غيل باوزير الثقافي

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

>
اكتظت الساحة الكبيرة على مسرح المركز الثقافي للأنشطة التربوية والتنموية بغيل باوزير في حضرموت بالجماهير الغفيرة التي جاءت من مختلف مناطق المديرية لمتابعة المهرجان الكبير في ختام الفعاليات الثقافية والأدبية والتوعوية، وهي الحملة التوعوية السابعة تحت شعار (إنهم فتية)، التي ينظمها منتدى الغيل الثقافي والاجتماعي من 2008/4/25-14.

وتخللت الفعاليات خلال هذه الفترة محاضرات علمية، شارك فيها المشايخ الأفاضل عوض بانجار وناظم باحبارة وعبدالله الأهدل وعبدالله اليزيدي وأحمد برعود وعمر بصعير، وكذا اللقاءات والخواطر، وندوة طلابية بعنوان (إليكم أيها الشباب)، شارك فيها الطلاب من مختلف المستويات، وإقامة المسابقات الثقافية، كما أقيمت خلال الفعاليات دورة تأهيلية لطلاب الثانوية والمعاهد والجامعة حملت عنوان (تنمية المهارات الذاتية)، قدم فصولها العملية د.عادل محمد باحميد المدير التنفيذي لمؤسسة العون.

واستضاف المركز الثقافي عددا من الندوات، منها (مهارات التفوق والنجاح)، قدم فصولها د.عمر مبارك بامير مدير مركز الارتقاء للاستشارات النفسية والتدريب، والشيخ أحمد علي برعود، وكان هناك المسرح الفكاهي، حيث استضاف المنتدى على مسرح المركز الثقافي في لقاء خاص الكوميدي الساخر المعروف (أبو سالم)، مع عرض مشاهد من أعماله السابقة المتميزة تفاعلت معها الجماهير الكبيرة.

وكان المهرجان الذي حرصت الجماهير على حضوره مساء الخميس الماضي هو مسك الختام، بما تحمله الكلمة من معنى، وألقيت كلمتان من قيادة منتدى الغيل الثقافي الاجتماعي هنأوا فيها أبناء المديرية على نجاح الحملة السابعة (إنهم فتية)، شاكرين كل الجهود التي بذلت في إنجاحها.

وقدمت في المهرجان عدد من الفقرات الإنشادية والمسرحية، قدمتها فرقة الهدى للمسرح والإنشاد، وقد شدت الإعجاب مسرحية (إنهم فتية ولكن)، من تأليف الشاب صبري سعيد بن غانم، وقدم أبطالها الإبداع المسرحي المتميز والهادف.

عقب ذلك تم تكريم الجهات الداعمة والشخصيات الإعلامية ومنها عمر فرج عبد مراسل «الأيام»، وكذا تكريم الفائزين في المسابقات الثقافية خلال فعاليات الحملة التوعوية السابعة (إنهم فتية).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى