(محمد عوض) لاعب فضل الابتعاد لعدم توفير وظيفة له

> «الأيام الرياضي» علي أحمد العزاني/ عزان - شبوة

> كثير من المقولات قيلت في حق لاعب تضامن شبوة محمد عوض، وأشادت بمستوى أدائه وموهبته في ملاعب كرة القدم، فقد قال ذات مرة نجم النادي الأهلي الصنعاني الهداف عادل السالمي:«لقد أعجبت كثيراً بمحمد عوض، وعبدالقادر عمر، فهما لاعبان شبوانيان في غاية الروعة» .. كما قال اللاعب المحترف الأثيوبي في صفوف نادي أهلي الحديدة قبل عدة مواسم:«لقد راقبني محمد عوض كظلي إنه مدافع متميز».

ونحن في محافظة شبوة وفي نادي التضامن لم نعرف قدر هذا اللاعب (محمد عوض) أبداً، حتى فضَّل هذا اللاعب الممتاز الابتعاد عن الفريق نتيجة لعدم وفاء إدارة ناديه والسلطة المحلية بوعودهما في توفير وظيفة له، وكلنا يتذكر كيف كان محمد عوض يشكل ثنائياً رهيباً ومتماسكاً يبعث الطمأنينة في النفوس مع زميله الرائع محسن أبو جليدة.

صدقوني لقد كان الجميع يتوقع أن يدخل هذا اللاعب بمستواه المنتخب من أوسع أبوابه، خاصة وأنه يمتلك كل مقومات لاعب المنتخب..لكنه جمد نفسه وفضَّل الابتعاد بصمت، لأنه آمن بأن الرياضة والكرة لا تؤكل عيش، ولا تسمن ولا تغني من جوع بعد أن عجزت السلطة المحلية في توفير وظيفة له، خاصة وأنه يحمل شهادة جامعية..ولكن ثقوا أن كل الأندية تتمنى لاعباً مثله، فهل يفتح الله عليه بنادٍ يعرف مؤهلاته ومستواه ويكرمه.. إن شاء الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى