لجنة المسابقات تتخذ عددا من القرارات

> صنعاء «الأيام» خاص:

> اتخذت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم في اجتماعها الدوري الذي عقدته صباح أمس الأول عددا من القرارات بعد اطلاعها على تقارير مباريات الأسبوع السابع عشر لدوري الأولى والحادي عشر لدوري الثانية وجاءت على النحو التالي:

1- إيقاف لاعب نادي الشرطة علي عبدالله محمد مدة (عام) ابتداء من تاريخ 2008/4/28 لقيامه بالاعتداء على حكم مباراة فريقه مع فريق سمعون استنادا إلى المادة (60) من لائحة المسابقات.

2- إيقاف لاعب نادي تعاون بعدان سليم عبده علي (أربع مباريات رسمية) لقيامه بمحاولة الاعتداء على حكم مباراة فريقه مع فريق شباب البيضاء استنادا الى المادة (61) الفقرة (أ) من لائحة المسابقات.

3- احتساب نتيجة مباراة رقم (52/ المجموعة الأولى) سيئون × اتحاد إب (3/ صفر) لصالح فريق سيئون استنادا إلى المادة (51) من لائحة المسابقات.

4- إيقاف لاعب نادي سلام الغرفة علي صالح الفقيه (أربع مباريات رسمية) لمحاولة الاعتداء على الحكم استنادا إلى المادة (61) الفقرة (أ) من لائحة المسابقات.

5- فرض غرامة مالية على نادي سلام الغرفة قدرها (عشرون ألف ريال) لما بدر من جماهير فريقه بعد مباراتهم مع فريق شباب القدس من تصرفات غير رياضية، كما يتحمل نادي سلام الغرفة جميع مخاسير الفرع المادة (68) الفقرة (ا).

6- تعديل موعد مباراة رقم (64) في إياب كأس الوحدة دور الـ (4) بين الصقر × الشعلة من يوم الثلاثاء 6/5/2008 إلى الاثنين 12/5/2008 في تعز .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى