المغنية اللبنانبة إليسا تزور متسابقي «نفسي أمثل» الجمعة المقبل وتحيي حفل الختام مع محمد منير والجسمي

> «الأيام» متابعات:

> قالت الشركة المنظمة لمسابقة «نفسي أمثل» لاكتشاف المواهب إن المغنية اللبنانية إليسا ستزور يوم غد الجمعة المتسابقين لدعمهم نفسيا والتنسيق مع منظمي المسابقة كأحد النجوم الذين يحيون الحفل الختامي للبرنامج مع المغنى المصري محمد منير والإماراتي حسين الجسمي.

ولم يتحدد بعد موعد الحفل الختامي للمسابقة التي تقام حاليا في مصر وتضم متسابقين من دول عربية عدة والتي بدأت فعالياتها في مدينة الغردقة السبت الماضي بمشاركة المتسابقين الـ36 والممثلة الشابة رولا محمود التي تقدم برنامجا تليفزيونيا حول فعاليات المسابقة تعرضه عدد من الفضائيات العربية.

وانتهت الأيام الأولى من المسابقة بتقديم المشاركين لمسرحية بعنوان «أصعب حاجة» على المسرح الروماني بالغردقة حضرها جمهور من مختلف الجنسيات وعقب العرض قررت لجنة التحكيم مع تصويت الجمهور استبعاد عدد من المتسابقين ليصل عدد الباقين إلى 24 متسابقا من الجنسين سيشاركون في حلقات البرنامج على الهواء.

يذكر أن التصفية النهائية للبرنامج سيتم فيها اختيار الستة الأفضل من بين المتسابقين ليشاركوا في بطولة مسلسل كوميدي بعنوان «شباب تحت السيطرة» يعرض في رمضان القادم.

ومازال أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين يرفض الاعتراف بالمسابقة والمسابقات المماثلة لها مؤكدا أنه سيقوم بمقاضاة القائمين عليها ولن يمنح أيا من الفائزين فيها تصاريح عمل.

د ب أ

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى