مظاهرة في صعدة تطالب بإعدام معلم اغتصب أحد تلاميذه

> صعدة «الأيام» خاص:

> خرج صباح أمس المئات من مواطني مدينة صعدة في مظاهرة استنكارية لجريمة اغتصاب طفل صغير، ارتكبها أحد المعلمين بمدرسة السلام بمدينة صعدة يوم أمس الأول.

وعلمت «الأيام» أن الطفل لم يتجاوز العاشرة، وهو تلميذ في الصف الثاني الابتدائي في مدرسة السلام، وأن ذلك المعلم قد ارتكب جريمته في حق التلميذ بعد مغادرة الطلاب المدرسة.

وعاد الطفل إلى منزله بحالة صحية سيئة، وتم إسعافه إلى المستشفى بينما ألقت سلطات الأمن القبض على المدرس، وتم إيداعه الحبس على ذمة التحقيق.

غير أن المتضاهرين الذين استقر حشدهم بجانب مبنى نيابة صعدة وسحار الابتدائية كانوا يطالبون السلطات القضائية والأمنية بإعدام المتهم مباشرة، كما رفضوا مغادرة المكان وهددوا باجتياح سجن إدارة البحث الجنائي، وإعدام المتهم بأنفسهم، إلا أن محافظ المحافظة اللواء الركن مطهر المصري تمكن من إقناع ممثلين عن المتظاهرين بضرورة ترك المسألة للقضاء والسلطات المخولة قانونا، لتأخذ العدالة مجراها الصحيح.

وعلمت «الأيام» أن المحافظ وجه إدارة البحث الجنائي في محافظة صعدة بالإسراع في استكمال التحقيق في القضية، وإحالة الملف إلى النيابة العامة.

وكانت تلك الواقعة الإجرامية قد أثارت استياء الجميع لبشاعتها، ولكونها ارتكبت داخل صرح علمي، ومن قبل معلم يعد في مقام الأب لتلامذته داخل المدرسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى