حفل تأبين للكابتن أحمد الصليبي فقيد الحركة الرياضية والنادي الأهلي بغيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام الرياضي» عمر عبد:

> في حفل التأبين للكابتن أحمد فرج الصليبي فقيد الحركة الرياضية ونادي الأهلي بغيل باوزير محافظة حضرموت، والذي ينظمه نادي الأهلي، بحضور المهندس أحمد سليمان بانصر الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية غيل باوزير.

و ألقيت عدد من الكلمات من قبل كل من الأمين العام للمجلس المحلي، والقاضي نجيب محمد بامطرف، والكابتن فرج أحمد باعامر (نجم الأمس)، وسالم عبدالله العطيشي المدير التنفيذي لجمعية التنمية الاجتماعية بالغيل.

كما ألقى نجم الأمس صالح محمد بلحمر قصيدة شعرية..وتحدثت تلك الكلمات عن مآثر الفقيد أحمد فرج الصليبي الذي كان أحد لاعبي كرة القدم في نهاية الستينات في صفوف نادي الشباب ثم الأهلي في السبعينات.

وهو من القلائل الذين عرفتهم الملاعب نجما ساطعا..وماحققه كمدرب لنادي الأهلي الصعود بفريق كرة القدم إلى الدرجة الثانية مرتين متتاليتين.

ويتميز الفقيد بروح الولاء والانتماء للنادي، وقد أبعدته ظروف مرضه عن ممارسة نشاطه..وكان عاشقا للنظام المدرسي ومثالا للمربي الفاضل أثناء خدمته في السلك التربوي.

وأعلنت جمعية التنمية الاجتماعية بمديرية غيل باوزير عن منح دورتين في مجال التأهيل في الحاسوب واللغات وإقامة دوري للفقيد، وذلك عرفانا بما قدمه من كفاءة كلاعب ومدرب، وهي جهود لا تنسى.

وقد أقامت حفل التأبين لجنة مكونة من القاضي نجيب محمد بامطرف رئيس النادي، والكابتن فرج أحمد باعامر نائب رئيس النادي، والأستاذ عبدالله فرج باغوزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى