جماهير الهلال تطالب بفحص كيتا نجم العميد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
كالعادة واجهت بعثة فريق نادي الهلال صعوبات كبيرة خلال مغادرتها مدينة جدة في طريقها للعودة للرياض، بعد الخسارة الكبيرة أمام الاتحاد يوم الخميس الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث لم تتمكن الحافلة المقلة للاعبين إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي من السير، وتعرضت لمضايقات من الجماهير.

من ناحية أخرى، أكد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد أن الخسارة جاءت بفعل فاعل، وذلك خلال اجتماعه باللاعبين عقب نهاية المباراة، وهي ذات التأكيدات التي بلغت اللاعبين خلال اتصال تلقوه من رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل الذي لم يحضر المباراة، حيث كان في سويسرا ليطمئن على فحوصات ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز..وذلك حسبما ذكرت صحيفة «الوطن» يوم السبت.

وأكد الأمير محمد بن فيصل للاعبين أن الظروف وبعض العوامل الخارجية ساهمت في خسارة الفريق، ملمحا إلى أن البطولة الحالية تأتي كبطولة تكميلية بعد بطولتي كأس ولي العهد والدوري الممتاز اللتين حققهما الهلال هذا الموسم، واللتين تشكلان 50% من بطولات المنافسات السعودية.

وعلى النقيض جاءت ردود فعل الشارع الهلالي مغايرة لرئيس النادي حول التقليل من شأن المنافسة على البطولة وتركها للآخرين، بعد البطولتين اللتين حققهما الفريق، حيث طالبت الجماهير اتحاد القدم بإعادة إجراءات فحص المنشطات بعد المباريات للاعبين دون استثناء، في إشارة واضحة للنشاط الكبير الذي كان عليه الغيني الحسن كيتا مهاجم الاتحاد، بعد أن سرت أنباء حول تعرضه لإصابة ومشاركته رغم تلك الإصابة.

كما تمنت جماهير «الزعيم» أن ينال الإرهاق من لاعبي الاتحاد أثناء سفرهم لمواجهة كورفتشي الأوزبكي في طشقند يوم الأربعاء المقبل، أي قبل 4 أيام من مواجهة الإياب مع الهلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى