في بطولة انجلترا: آرسنال يشدد الخناق على تشلسي

> لندن «الأيام الرياضي» ا.ف.ب:

>
شدد آرسنال الثالث الخناق على تشلسي الثاني عندما تغلب على ضيفه إيفرتون 1-صفرأمس الأحد على ستاد «الامارات» في لندن في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وسجل الدنماركي نيكلاس بندنتنر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77 بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من الفرنسي أرمان تراوريه..وعزز آرسنال موقعه في المركز الثالث برصيد 80 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف تشلسي الثاني والذي يحل ضيفا على نيوكاسل اليوم الاثنين في ختام المرحلة.

ويمني آرسنال النفس بإنهاء الموسم في المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في حين ينافس تشلسي مانشستر يونايتد على اللقب حيث يتخلف عن الاخير بفارق 3 نقاط.

في المقابل، فشل إيفرتون في حسم حجزه بطاقة المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي الموسم المقبل وبقي خامسا برصيد 62 نقطة بفارق 3 نقاط عن منافسه على البطاقة أستون فيلا.

وخاض آرسنال المباراة في غياب أبرز لاعبيه الاسباني فرانشيسك فابريغاس والفرنسي ماتيو فلاميني والبيلاروسي الكسندر هليب والهولندي روبن فان بيرسي.

وفي مبارة ثانية، قاد المهاجم الدولي الاسباني توريس فريقه ليفربول إلى الفوز على مانشستر سيتي بهدف وحيد سجله في د. 58 رافعا رصيده إلى 23 هدفا في المركز الثالث على لائحة الهدافين.

ترتيب فرق الصدارة:

1- مانشستر يونايتد 84 نقطة من 37 مباراة

2- تشلسي 81 من 36

3- آرسنال 80 نقطة من 37

4- ليفربول 73 نقطة من 37

5- إيفرتون 62نقطة من 37 .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى