أطفالنا يستغيثون فهل من مغيث ؟

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> مروى طفلة تصارع المرض منذ ثلاث سنوات ..مروى عوض فضل طفلة في العام الثامن من عمرها تعاني مرضا في القلب وبحاجة إلى عملية جراحية في الخارج ولديها تقرير طبي يوصي بسرعة العلاج وصدر التقرير في 6/11/2005م ومنذ هذا التاريخ لم يتمكن والدها فضل عوض من إنقاذ طفلته فظروفه الأسرية المادية لا تساعد على إنقاذ حياتها وبعد أن تقطع بها السبل أوصل إلينا مناشدته يناشدة فيها أهل الخير بأن ينظروا بعين الرحمة لطفلتها التي تعاني المرض منذ ثلاث سنوات لكي تعود البسمة للطفلة ولتعيش طفولتها دون خوف وألم.. والله لا يضيع أجر المحسنين.

أنور بحاجة إلى إجراء عملية لإزالة تورم خلف العين

> أنور سعيد أنور طفل في الصف التاسع يعاني تورماً خلف العين اليسري وهو بحاجة ماسة إلى الخضوع لعملية جراحية في أسرع وقت ممكن ولكن ظروف أسرته تقف حائلا أمام هذه العملية لكلفتها الباهظة وليس لديها ما يعينها على توفير تكاليف العملية في الخارج والطفل بحاجة إلى العملية للعودة لحياته ومدرسته ويناشدون أهل الخير وذوي القلوب الرحيمة بمد يد العون والمساعدة لإنقاذ ابنهم والله لا يضيع أجر المحسنين.

صقر يتيم الأب وبحاجة إلى زراعة كبد

> صقر مهيوب عبده علي يتم الأب يبلغ من العمر ثماني سنوات يعاني فشلاً في الكبد وبحاجة ماسة لزراعة كبد بحسب ما أوصى به تقرير الطبيب المعالج وأمه تناشد أهل الخير والقلوب الرحيمة مساعدتها في إنقاذ طفلها. وتقول في مناشدتها:«تكاليف العملية باهظة وفوق قدرتنا وتبلغ 8000 دولار خلاف العلاج وتذاكر السفر».

تتمنى أم صقر أن يستجيب لها أهل الخير وذوو القلوب الرحيمة والله لا يضيع أجر المحسنين.

رحمة بحاجة إلى مساعدة أهل القلوب الرحيمة

> رحمة بحاجة إلى مساعدة أهل القلوب الرحيمة فهي طفلة تبلغ من العمر ستة أشهر تعاني التصاقاً في الفكين ولا تستطيع أن تتغذي إلا بواسطة الملعقة أو التقطير في الرضاعة حتى أنها غير قادرة على التغذية من حليب أمها لالتصاق فكيها ويقول والدها:« تم عرضها على البعثة الألمانية قبل شهرين وأوصوا بعلاجها في ألمانيا الاتحادية ولكن ظروفنا المادية صعبة ونتمنى من أصحاب القلوب الرحيمة والأيادي البيضاء مساعدتنا بتكاليف العلاج في أي دولة عربية لأننا لا نقدر على تكلفة العلاج في ألمانيا وأوصى الاطباء بضرورة علاجها قبل بلوغها الشهر الثامن». فهل يستجيب أهل الخير لإنقاذها فلم يتبق غير شهرين لتكون نتائج العملية في صالح هذا الطفلة والله لا يضيع أجر المحسنين.

عمر طفل مصاب بسرطان الدم يناشدكم

> عمر وضاح رفيق طفل في السابعة، يرقد حالياً في مستشفى الوحدة التعليمي يعاني سرطان الدم وبحاجة ماسة للعلاج الكيماوي ونقل الدم وصفائح باستمرار وقدرة والده لا تساعده على تكلفة العلاج الباهظة وهو يتقدم بهذه المناشدة وأمله كبير في استجابة أهل الخير لإنقاذ صغيره من هذا المرض والله لا يضيع أجر المحسنين .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى