مهرجان جماهيري لمجلس تنسيق الفعاليات السياسية والمدنية في مودية

> مودية «الأيام» خاص:

>
نظم مجلس تنسيق الفعاليات السياسية والمدنية في مديرية مودية محافظة أبين صباح أمس مهرجانا جماهيريا في منطقة جبلة الوزنة بمديرية مودية، حضره حشد من الجماهير الذين توافدوا من مودية ولودر والوضيع.

وفي بداية المهرجان ألقى الناشط الصديق بلعيد نائب رئيس مجلس تنسيق الفعاليات السياسية والمدنية في مديرية مودية كلمة ترحيبية بالحاضرين الذين توافدوا لحضور هذا المهرجان التضامني والسلمي أمام خيمة المعتصمين في منطقة الجبلة. ثم ألقى الأخ محمد علي الجعري كلمة أبناء دثينة، وكلمة أبناء الوضيع ألقاها المناضل محمد حسين المارمي، الذي من خلالها دعا باسم مجلس تنسيق الفعاليات السياسية والمدنية في مديرية الوضيع إلى المشاركة في المهرجان الجماهيري الذي سيقام غدا الأربعاء في مدينة الوضيع.

كما ألقى الأخ أحمد صالح القنع المسئول الإعلامي لمجلس تنسيق الفعاليات السياسية والمدنية في مديرية لودر جاء فيها: «نحن اليوم نجتمع أمام هذه الخيمة الصامدة صمود الناشطين أحمد القمع وعباس العسل والمعتقلين الشرفاء.. وباسم مجلس تنسيق الفعاليات السياسية والمدنية في مديرية لودر ندعوكم إلى المشاركة الفاعلة في المهرجان الذي سيقام بعد غد الخميس في مديرية لودر، ونهيب بأبناء المنطقة الوسطى لحضور هذا المهرجان».

وفي المهرجان ألقيت عدد من القصائد للأخوة محمد شميلة القيناشي وعلي المشعلي وأحمد القنع ومصطفى أبو نسر العوذلي، وأثناء المهرجان وصلت برقية من الأخ محمد حيدرة مسدوس حيا فيها الحاضرين على مواصلتهم الحراك السلمي والحضاري.

وفي ختام المهرجان ألقى الأخ ناصر حسين القاضي البيان الصادر عن المهرجان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى