الهلال يثأر من إتحاد إب ويتأهل لنهائي كأس الوحدة

> الحديدة «الأيام الرياضي» محمد صبري:

>
تمكن فريق هلال الحديدة لكرة القدم من التأهل إلى نهائي بطولة كأس الوحدة في نسختها الثانية عندما تمكن من الفوز على ضيفه إتحاد إب في المباراة التي شهدها ملعب العلفي بالحديدة بثلاثية نظيفة وذلك في إياب نصف النهائي.

الفريقان قدما مباراة جميلة وأتيحت للاعبي الطرفين العديد من الفرص الذهبية، ولكن الهلال استغل بعض الفرص وتمكن من الفوز..مع العلم بأن الإتحاديين أضاعوا فرصاً عديدة وقدموا مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني على الرغم من قسوة النتيجة.

فريق الإتحاد الذي يلعب في منافسات الدرجة الثانية دخل المباراة بفرصتي الفوز أوالتعادل أمام مضيفه متصدر دوري الدرجة الأولى ليضمن تأهله للنهائي، كون أبناء إب فازوا على أبناء الحديدة في الذهاب بهدفين لهدف، ولكن الهلاليين تمكنوا من رد الهزيمة وافتتحوا التسجيل عن طريق محمد صالح في الدقيقة30عندما كسر التسلل وسجل هدفاً أجمع الكل على صحته بمن فيهم الإتحاديون ولكن لاعبي الإتحاد رأوا غير ذلك، فاعتدوا على الحكم المساعد وتوقفت المباراة قرابة الخمس دقائق، ثم استؤنفت لينفرد ياسر باصهي داخل منطقة الجزاء ويتعرض لعرقلة عنيفة ليتحصل الهلال على ركلة جزاء يتقدم لها تامر حنش ليودعها في المرمى في الدقيقة 40.

الشوط الثاني شهد أفضلية اتحادية، واعتمد الهلاليون على المرتدات، والاتحاد لعب بأمل تسجيله هدفا حتى يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية..ولكن تامر حنش تمكن من إطلاق رصاصة الرحمة على الإتحاد في الوقت بدل الضائع عندما سجل هدفاً -ولا أروع -عندما تقدم بالكرة من منتصف الملعب وراوغ خمسة من لاعبي الإتحاد بمن فيهم حارس المرمى، ووضع الكرة في الشباك بأسلوب جميل، ليعلن الحكم بعدها انتهاء اللقاء.

- حضر المباراة الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الإتحاد العام لكرة القدم، وعدد من الشخصيات الرياضية بمحافظة الحديدة.

- حصل تامر حنش مهاجم الهلال على جائزة أفضل لاعب في اللقاء والمقدمة من شركة (عبد الجليل ردمان) وقدرها خمسة آلاف ريال يمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى