كلمات رياضية من اللواء الأخضر

> «الأيام الرياضي» أنور أحمد قائد البراق /بعدان - إب

> نجمان لامعان ..الأول نجيب الحداد فهو نجم يذهلك بأدائه، حيث تطاوعه الكرة فيتحكم بها كما يشاء، وهو صاحب الحركات البهلوانية واللمسات السحرية الملقب في نابولي اليمن (ميسي)، ولكنه مظلوم من مدربي المنتخبات الوطنية، لذا نرجو من الكوتش محسن صالح الالتفات إليه خاصة وأنه يلعب لفريق نادي شعب إب العريق والعنيد .

أما الثاني فهو رؤوف الراشدي النجم الذي يشق طريق النجومية بكل ثبات، حيث كتب إسمه بماء الذهب وهو ذكي بالفطرة يلعب بعقله قبل قدميه مراوغ فنان رغم صغر سنه.. فإلى الأمام يارؤوف محمد الراشدي.

نجوم في الذاكرة

< من يستطيع أن ينسى هؤلاء النجوم الذين سيظلون في الذاكرة، وهم:

إبراهيم الصباحي،أبوبكر الماس،عمر البارك، جمال حمدي، شرف محفوظ ،هديل سيف، صالح الحاج، عبدالله الصنعاني،جواد محسن، ومحمد السحراني.

نجم من ذهب

< من منا لم يعرف النجم المتألق جوكر الوسط والدينامو المحرك في فريق نادي شعب إب لكرة القدم والمنتخبات الوطنية الذي يشد إعجاب المشاهد، ليس بلمساته الفنية الرائعة فقط، ولكن بحسن قيادته للهجمات وتسديد الكرات القوية نحو المرمى على الرغم من صغر سنه.

فهو كبير بعقله وموهبته يمتاز بأداء أنيق وفعال، وأثبت ذلك من خلال مشاركاته في صفوف الناشئين والكبار خاصة في خليجي 18 بالإمارات، حيث قدم لوحة من الإبداع .. فهل عرفتموه ؟! إنه نجم العنيد (أكرم الورافي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى