فينجر يواجه نزوحاً جماعياً من آرسنال في الصيف

> «الأيام» متابعات:

>
يواجه الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الانجليزي لكرة القدم حالة نزوح جماعي من جانب عدد من لاعبي فريقه خلال الصيف المقبل ، وهو الأمر الذي قد يجبره على تجديد دماء الفريق الملقب بإسم «المدفعجية» بصفقات جديدة.

وذكرت صحيفة «ذا جارديان» البريطانية في عددها الصادر أمس الأول الثلاثاء أن توقيع الفرنسي ماتيو فلاميني لعقد مع فريق ميلان الإيطالي بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر ليس إلا أول عربة في قطار الراحلين عن ملعب «الإمارات» معقل آرسنال.

وأوضحت الصحيفة أن البيلاروسي الكسندر هليب يأتي على رأس المرشحين كي يكون ثاني الراحلين عن آرسنال بعد تلقيه عرضا مغريا من فريق إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي الذي يسعى لضمه دون الرجوع للنادي اللندني.

ويمكن لهليب /27 عاما/ الانتقال فعليا إلى إنتر ميلان استنادا للمادة رقم 17 في قانون الانتقالات الدولي والتي تبيح لأي لاعب فسخ عقده مع فريقه بعد مضي ثلاث سنوات على توقيعه مع دفع تعويض مادي لن يوازي مبلغ 2ر11 مليون جنيه إسترليني دفعه آرسنال لضمه عام 2005 .

وتأكد أيضا رحيل الحارس الألماني المخضرم ينز ليمان عن آرسنال ، بجانب أنباء حول اقتراب لاعب خط الوسط البرازيلي جيلبرتو سيلفا من التوقيع لأحد الأندية الإيطالية ، فضلا عن شائعة عودة النجم الأسباني سيسك فابريجاس إلى بلاده.

وذكرت الصحيفة أن فينجر لم يعد يتحمل المستوى المهتز لمدافعه السويسري فيليب سيندروس مما ينذر برحيله هو الآخر ، والتعاقد مع مدافع آخر يلعب بجوار الإيفواري كولو توريه.

وأوضحت «ذا جارديان» أن فينجر يرغب في تدعيم خط الوسط في البداية ، حيث وجه أنظاره إلى لاعب ميلان الإيطالي جينارو جاتوزو والذي قد تقف مطالبه المالية عائقا في التوصل لاتفاق رغم رغبته المعلنة في اللعب بانجلترا.

ويحتل آرسنال المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 80 نقطة وبفارق أربع نقاط عن ثنائي الصدارة مانشستر يونايتد وتشيلسي وذلك قبل مرحلة واحدة من ختام المسابقة. د ب أ

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى