شباب القدس يهزم التضامن واليوم الاتحاد والتعاون في ديربي إب

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> حقق فريق شباب القدس فوزا كبيرا على جاره فريق تضامن القاعدة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الجارين الذي جرى بينهما صباح أمس على ملعب 22 مايو الدولي بإب في إطار الجولة الثالثة عشرة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

وافتتح التسجيل فريق التضامن في الشوط الأول بواسطة اللاعب ماجد العاقل في الدقيقة 3، وبعد هذا الهدف نظم فريق شباب القدس صفوفه بقوة وتمكن من حسم الشوط الأول بثلاثة أهداف، حيث نجح اللاعب مجاهد عوض في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 23 للقدس، وتمكن فتحي محمد سعيد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 24، واستطاع اللاعب علي سعيد إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 26.. لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب القدس 1/3.. وفي بداية الشوط الثاني تمكن فريق شباب القدس من تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب مجاهد عوض. وجاءت مجريات هذا الشوط قوية ومثيرة منذ البداية، ففي الدقيقة 46 أضاف أحمد تاج مهاجم التضامن الهدف الثاني.. لتنتهي المباراة بفوز شباب القدس على جاره التضامن2/4.

أدار المباراة عوض باقمري وساعده عوض باعوذل وعلي باقاية وجميل المعلامة رابعا، وراقبها عبدالقادر باجميل وفنيا عادل عمر ومن الفرع أمين غياث.

هذا ويقام عصر اليوم السبت دربي إب في الدرجة الثانية يجمع فريقي اتحاد إب وتعاون بعدان في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى