اختتام بطولة الطاولة الأولى بكلية الآداب - عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> نظمت عمادة كلية الآداب جامعة عدن والمجلس الطلابي بالكلية بطولة الطاولة الأولى، والتي أقيمت على مدى يومين، وشارك فيها 20 طالبا من مختلف الأقسام.. وقد لعبوا بنظام خروج المغلوب، وكانت النتائج على النحو التالي:

رسام أشرف (الأول) - قسم الإعلام - مستوى ثالث، محمد زغير (الثاني) - قسم الإعلام - مستوى ثاني، محمد صالح عامر (الثالث) - قسم الخدمة الاجتماعية - مستوى ثاني..وقد أدار البطولة الحكم الأستاذ هشام عبد العزيز ناشر

حضر اختتام البطولة أ. د. حسين باسلامة، عميد الكلية، مسعود عمشوش، نائب العميد للشئون الأكاديمية، مازن شمسان، نائب العميد لشئون الطلاب، محمد العبادي، مسئول الأنشطة بالجامعة، ورشاد الصنعاني، رئيس المجلس الطلابي في الكلية، وجمهور من الطلاب والطالبات.

هذا وقد أفاد الأخ رشاد الصنعاني، رئيس المجلس الطلابي بكلية الآداب بأن «هذه البطولة تعد إحدى نشاطات المجلس الطلابي ونيابة شئون الطلاب بكلية الآداب خلال العام الجامعي 2007- 2008م، وستكون هذه البطولة تقليدا سنويا، كما ستكون هناك بطولة تنس الطاولة للطالبات العام القادم، وقد تم تأجيل تكريم الفائزين في هذه البطولة إلى الحفل الذي ستقيمه الكلية في الأسابيع القليلة القادمة لتكريم أوائل الطلاب، ونحن كمجلس طلابي نسعى جاهدين إلى تفعيل النشاط الرياضي بمختلف أنواعه، لكونه يعتبر جزءا من المنهج الدراسي، ونحن الآن بصدد إعداد منتخبات للكلية في مختلف الألعاب، ونحث جميع الطلاب على التفاعل والمشاركة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى