النجم إبراهيم الدردساوي على رأس المشاركين ..اللجنة المنظمة لمهرجان ربيع صنعاء الأول تكشف عن بعض المفاجآت

> «الأيام» متابعات:

> من المقرر أن تنطلق في الثالث عشر من شهر مايو الجاري فعالية مهرجان ربيع صنعاء الأول، الذي سيقام في أمانة العاصمة برعاية الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر، بالتزامن مع احتفالات شعبنا بأعياد الوحدة اليمنية المباركة في قاعة (إكسبو) للمعارض الدولية للفترة من 13 - 15 مايو الجاري.

وفي تصريح صحفي أكد الأستاذ خالد الصبري رئيس اللجنة المنظمة أن: «اللجنة قد انتهت من مرحلة الإعداد والتحضير لفعاليات المهرجان الفنية التي ستستمر على مدار 3 أيام متتالية، بدءا من يوم 5/13 حتى 5/15/ 2008م».

وقال: «نحن على ثقة بأن مهرجان ربيع صنعاء الأول سيكون الأول من نوعه، بما يمتاز به من تنويع في الفعاليات والأنشطة، وروعة في الأداء، وتجديد وابتكار في الطريقة والأسلوب، وعلو في الأهداف، ودقة وتوفيق في انتقاء الشخصيات المشاركة من شعراء ومنشدين وكوميديين».

وكشفت اللجنة المنظمة للمهرجان عن وجود الكثير من المفاجآت التي تنتظر الجمهور، ذكر منها استضافة المنشد الأردني إبراهيم الدردساوي، الفائز بلقب منشد الشارقة (2)، والمنشد اليمني المتألق عبدالقادر قوزع، والنجم الكوميدي محمد الأضرعي.

بالإضافة إلى كوكبة من نجوم الإنشاد والمسرح اليمني، على رأسهم عبدالعزيز عبدالغني نجم سما دبي، وأمين حاميم، وبلال الأغبري، وجميل قاضي، ونجما الكوميديا خالد الجبري وكمال طماح على رأس فرقة الروضة الفنية.

كما ستشارك فرق (المسرة) الحضرمية و(أطياف) المأربية و(الخلود) الصنعانية، وجمعية المنشدين اليمنيين، وسيتخلل المهرجان عروض فولكلورية من مناطق اليمن المختلفة.

الجدير ذكره أن ريع هذا المهرجان سيعود لصالح كفالة (1000) يتيم ويتيمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى