مدير عام الشباب بإب يلتقي رؤساء فروع الاتحادات والأندية

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

> التقى الأخ علي محمد الحبيشي، مدير عام الشباب والرياضة أمس برؤساء فروع الاتحادات والأندية لمناقشة آلية رفع التقارير من الأندية وفروع الاتحادات للجنة الثقافية، وكذا مناقشة ملاحظات فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، وآلية الصرف واستكمال الإجراءات، وإخلاء العهد، والمطالبة بصرف الدعم ومناقشة آلية تنفيذ الأنشطة بما يتضمن الاستفادة من التصنيف (رياضية وثقافية) ومناقشة موضوع استكمال البنية التحتية للمشاريع باستكمال المرحلة الأولى، وتسوير ملاعب الأندية المتبقية، وذلك بحل الإشكالات حول الأراضي، والمشاكل والصعوبات التي تواجه الأندية والاتحادات.

وقد أشار الحبيشي إلى أن«المحافظ علي بن علي القيسي قام بجهود يشكر عليها مع الأندية، ومتابعته لتسوير 16 أرضية للأندية، وملعب مديرية ذي السفال، وكان له دور كبير أيضا للاستاد الرياضي والصالة».

وأضاف:«إن هناك مشاريع قادمة في مديريتي القفر والسياني، وبقي نادي تعاون بعدان عليه توفير أرضية له، وسوف يتم تسويرها ولكن بدون أرضية لا يمكن عمل شيء، وعلى الأندية وفروع الاتحادات عند وجود أية شكوى حول الملاعب وأخذ مبالغ مالية عليكم المخاطبة رسميا وإظهار الأشخاص الذين يأخذون المبالغ المالية ونحن سوف نحاسبهم».

ثم فتح باب النقاش للحاضرين حول المشاكل والصعوبات، وقد وعد المدير برفعها إلى وزارة الشباب والرياضة، وشدد على الأندية سرعة عمل تقارير خلال الفترة المحددة (النصف الأول آخر مايو والنصف الثاني في شهر نوفمبر من كل عام).. وكان النقاش جيدا لأنه كان بكل بوضوح.

ثم رفع الأخ مدير عام الشباب والرياضة بإب رسالة إلى محافظ المحافظة علي بن علي القيسي حول الدور الذي قام به داخل المحافظة والكل يشهد له بذلك من إنجازات في المجال الرياضي خلال الفترة التي قضاها في إب.

وقد استنكر الحاضرون المنشورات تجاه مدير عام الشباب والرياضة دون أي ذنب أو دليل، ولكن لغرض في نفس يعقوب.. وقد شجب رؤساء الأندية والفروع والاتحادات هذه الطريقة.

وشكر المدير العام في الختام الحاضرين، وقال :«علينا جميعا أن نكون يدا واحدة ونعمل بروح الفريق الواحد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى