«الأيام الرياضي» تحاور الشمساني الشاب اللاعب مروان عبدالملك ..العودة إلى الأولى نصب أعيننا وينقصنا الحظ

> «الأيام الرياضي» آزال مجاهد .. تصوير/ عمر اليعقوبي:

>
مروان عبدالملك الاول من اليمين جلوسا
مروان عبدالملك الاول من اليمين جلوسا
في ظل منافستهم على خطف بطاقة العودة لمصاف أندية النخبة يواصل الشمسانيون استعداداتهم لخوض لقاءاتهم الخمسة المقبلة والتي تعني لهم الكثير إذا ما أرادوا حسم مسألة الصعود من عدمها.. وفي إطار ذلك قمنا بزيارة لغرض اللقاء باللاعب الشاب المتألق في صفوف الكتيبة البرتقالية مروان عبدالملك وخرجنا معه باللقاء التالي:

> مروان عبدالملك كيف تسير الأمور حاليا في نادي شمسان؟

- بالنسبة لنا أمورنا مستقرة حاليا من جميع النواحي الإدارية منها والفنية، ونعيش استقرارا نفسيا لم يكن موجودا في بداية الموسم، والحمدلله حاليا أمورنا تحسنت.

> هل يمتلك الشمسانيون مقومات العودة للدرجة الأولى بعد غياب طويل؟

- العودة إلى الدرجة الأولى بإذن الله تعالى هي نصب أعيننا حاليا، ونحن بأمس الحاجة للحظ وحسن التوفيق، فهما ما ينقصنا حاليا.

> ما الذي ينقصكم حاليا حتى تعودوا لمكانكم الطبيعي بين الكبار؟

- مثلما أشرت العوامل تتوفر حاليا مبشرة بكل خير، وربما نحن بحاجة ماسة لتكاتف كل الشمسانيين إدارة متفانية ولاعبين وجمهور، وخاصة أننا بدأنا الموسم بصورة سيئة، وكان هناك بعض التقصير من إدارة النادي والذي لولاه لكنا في مركز أفضل، ونمتلك حظوظا قوية تمكنا من حسم الصعود.

> ما هي الإضافة التي قدمها لكم الكابتن جمال نديم؟ وهل بإمكانه الصعود بكم هذا الموسم بعدما كان قريبا من الصعود في الموسم الماضي؟

- الكابتن القدير جمال نديم قدم لنا إضافة قوية وغير عادية من الناحية التكنيكية وكذا التكتيكية، ولا ينقص الكابتن جمال حاليا سوى تكاتف الجميع من إدارة ولاعبين حتى يحقق الصعود بعد عثرة الموسم السابق.

> متى برأيك سيتحقق الصعود المنتظر للجبل الشمساني؟

- هذا الموسم العزيمة قوية على العودة المنتظرة لهذا النادي الكبير رغم الفارق النقاطي بيننا وبين المتصدر والوصيف، لكننا مؤملين على الخمس المباريات المتبقية وبإذن الله سيكون الصعود من خلالها.

> مارأيك حاليا بالمجموعة المتواجدة إلى جانبك في الفريق؟

- فريقنا يمتلك مجموعة من الشباب تمهد لنا الطريق نحو الاستمرارية في طريق العودة، وتعتبر ذخيرة للمرحلة القادمة، وستمكنا من بلوغ الهدف الذي نتمنى أن نحققه وهو الصعود.

> متى بدأت مع كرة القدم وماذا يمثل لك نادي شمسان؟

- بدايتي مع كرة القدم منذ الصغر ناشئا في نادي شمسان متدرجا حتى وصولي للفريق الأول، أما عن نادي شمسان فهو يمثل لي بيتي الأول، وارتباطي بهذا النادي كارتباط الروح بالجسد.

> شيء يشكل لك حافزا في أرض الملعب؟

- تكاتف زملائي في أرض الملعب يمنحني مزيدا من الثقة ويشكل حافزا لبذل المزيد من الجهد لا يمكن وصفه، بالإضافة لثقة المدرب القدير الكابتن جمال نديم فهي مصدر الثبات بالنسبة لي ولزملائي اللاعبين.

> شخصيات تعمل بصمت وترى بأنها تساهم في عودة النادي البرتقالي؟

- من الشخصيات التي تعمل بصمت في النادي الأخ خالد بيزع نائب رئيس النادي والذي يقوم بأدوار كبيرة مذكورة ومشكورة، وكذا الأخ رياض كمال الدين مسئول النشاط في النادي، ولا ننسى د. حميد شيباني الذي رغم انشغاله بمنصبه كأمين عام لاتحاد كرة القدم إلا أنه لازال متواصلا معنا مهتما بكل صغيرة وكبيرة بالنادي، و يجب أن لا أنسى الأستاذ محمود سلامي رئيس نادينا غير المقصر معنا بشيء.

> أندية تجدها قريبة إليك غير ناديك؟

- هي ثلاثة أندية شعب حضرموت، الصقر والهلال وهذه الأندية أراها قريبة إلى قلبي بعد نادي شمسان الرياضي.

> ماذا سيكون ردك إذا ماتقدم لك نادي معين طالبا خدماتك؟

- لكل لاعب كرة قدم طموح وأنا كذلك أطمح في أن استقر ماديا واجتماعيا من خلال توفير وظيفة مناسبة، وهذا الشيء إذا ما وجدته في النادي الشمساني لن أكون مضطرا لتركه مستقبلا.

>لاعب تتمنى الوصول إلى مستواه؟

- هو لاعب نادي الصقر وشعب حضرموت والمنتخب الكابتن علي العمقي.

> كلمة تسجل بها انتهاء اللقاء؟
جمال نديم اعطى الكثير للاعبي شمسان
جمال نديم اعطى الكثير للاعبي شمسان

- أشكرك أخي الكريم كما أشكر صحيفة كل الرياضيين الصحيفة الرائدة رياضيا «الأيام الرياضي» على هذا اللقاء الذي يعتبر الأول بالنسبة لي منذ بداية مشواري مع كرة القدم.

بطاقة اللاعب

> الاسم: مروان عبدالملك التميمي

> العمر: 22 عاما

> رقم الفانلة: 11

> المركز: ظهير أيسر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى