عضو محلي أحور: فرضت قيادة المؤتمر بالمحافظة والمديرية العهد بالله لانتخاب مرشح المؤتمر الحاكم

> أحور «الأيام» خاص:

> صرح لـ «الأيام» الشيخ حسين أحمد بن قمر عضو المجلس المحلي لمديرية أحور محافظة أبين (مؤتمر) بالقول:«لقد طلبت منا قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بأحور عهد الولاء بالله العلي العظيم لانتخاب مرشح الحزب الحاكم بالمحافظة». وقال: «قالت قيادة المؤتمر إنكم ملزمون تنظيميا بتأدية هذا العهد الذي فرضته قيادة الحزب الحاكم على جميع أعضاء المؤتمر بمديريات محافظة أبين».

وأضاف: «وهو الأمر الذي رفضناه كليا ونعتبره هيمنة، وليست حزبية تنظيمية سياسية، وإننا نحمل قيادة المؤتمر بالمحافظة والمديريات تبعات ذلك، خاصة وأن المؤتمر خلال عمره الطويل بأبين لم يضع أي حلول أو معالجات لقضايا الفساد والنهب والاستيلاء على المال العام والتلاعب بالوظيفة العامة، وسبب ذلك يعود إلى أن قيادة المؤتمر بأبين لم تضع أي حلول أو معالجات، كونها غير قادرة على وضع الحلول وأيضا لعدم خبرتها وحنكتها بالعمل القيادي، وما تشهده أبين ومديرياتها خير دليل على ذلك العبث والتهميش الذي تشهده المحافظة».

واختتم الشيخ حسين أحمد بن قمر القيادي بالمؤتمر «أن المجلس المحلي لم يأت بقرار جمهوري وزاري، ولكن جاء بإرادة الشعب الذي نمثله، ولذلك لن تجدي الإملاءات والعهود علينا، وإننا نعاهد الشعب بأننا سننتخب من يريده ويمثله خير تمثيل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى