التلال يعود للانتصارات بثلاثية في شباك سلام الغرفة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
عبدالحكيم أحمد وفرحة الهدف الأول
عبدالحكيم أحمد وفرحة الهدف الأول
ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية في مرحلة الإياب الجولة 14 التقى عصر أمس الأول فريق التلال وضيفه القادم من وادي حضرموت سلام الغرفة على ستاد 22 مايو في عدن.

التلاليون دخلوا اللقاء آملين محو آثار الهزيمة الأولى التي منيوا بها في الجولة الماضية أمام فريق رحبان حرض، وظهرت العزيمة التلالية لحسم اللقاء منذ بداية المباراة عبر تكثيف الطلعات الهجومية ليتدارك الغرفاويون الأمر وليبدأوا بترتيب صفوفهم عبر تحركات النيجيري فتاي التي شكلت تحركاته بعض القلق لدفاعات التلال، وكادت أن تثمر عن هدف محقق حينما لعب كرة على طبق من ذهب لزميله سعيد سلمان أضاعها برعونة، تلتها عدة محاولات غرفاوية خطرة لم تترجم إلى أهداف، كادت أن تكون أهدافا محققة في العشر الدقائق الأولى من اللقاء لولا تصدي الحارس التلالي عمروس لها.

ومن هجمة مرتدة سريعة لفتحي الجابر من الناحية اليسرى لمرمى السلام حولها عكسية قوية لتجد عبدالحكيم أحمد الذي بدوره أسكنها الشباك هدفا تلاليا أول في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول.

الهدف التلالي أشعل فتيل الحماس في صفوف الفريق مما نتج عنه ضغط متواصل على مرمى السلام أثمر عن هدفين إضافيين عن طريق المهاجم التلالي فتحي الجابر في الدقيقتين 15 و34.. انتهت معها أحداث هذا الشوط .

مع بداية الشوط الثاني استفاق السلاميون وقوبلت إستفاقتهم بصلابة في خط الدفاع التلالي بقيادة حماده الوادي والمحترف المصري حسام حسن والمستبسل أمين عوض، فمضت دقائق اللقاء المتبقية برتم هادئ نحو النهاية الفعلية لمجريات المباراة بفوز تلالي بثلاثية من الأهداف دون رد من سلام الغرفة، ليرفع التلال رصيده من النقاط إلى 35 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، فيما بقي السلام على رصيده السابق 13 نقطة في المركز الثامن.

لقطات من وحي المباراة

> أدار المباراة قيس محمد علي وقائد سهيل ومصطفى قنان وأمين ناصر رابعا، وراقبها الكابتن رفيق عوض سالم فنيا.

> لاعبو السلام بدأوا المباراة بشكل جيد وانهاروا بمجرد قبول شباكهم الهدف الأول.

> التلاليون عانوا كثيرا من الإصابات، حيث خاض أحمد الوادي وأمين عوض وعبدالحكيم أحمد ومعهم المحترف السوداني محمد جلال الدين ومحمد علي فريد ورمزي محمد علي، اللقاء وجميعهم يشكون من الإصابة..حب وتفانٍ قلما نجده حاليا.

> لاعبو التلال جميعهم ظهروا بمستوى ممتاز، وكان الأبرز منهم اللاعب خالد بلعيد المتحرك في كل جزء من الملعب، والمهاجم رأفت الأصبحي، والشاب القادم علاء اللحجي.

> جمهور تلالي كبير حضر هذا اللقاء وآزر فريقه بشكل لافت بقيادة خالد حداد ووسيم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى