هيئة الحراك الشعبي بمحافظة الضالع تنظم مسيرة جماهيرية وتبارك مقاطعة انتخابات المحافظين

> الضالع «الأيام» خاص:

> أصدرت هيئة الحراك الشعبي في محافظة الضالع أمس السبت بيانا.. جاء فيه:

«نظمت هيئة الحراك الشعبي في محافظة الضالع مسيرة جماهيرية صباح اليوم (أمس) السبت تضامنا مع المعتقلين من نشطاء وقادة الحراك السياسي والشعبي في المحافظات الجنوبية.

وكذا إعلان عن حالة الرفض الشعبي للمسرحية الهزلية بما يسمى انتخاب المحافظين والتي تتزامن مع استمرار حالة الطوارئ في عموم محافظات الجنوب.

وبهذة المناسبة إن الهيئة التنفيذية لقيادة الحراك الشعبي في محافظة الضالع وهي تحيي جماهير شعبنا في هذه المحافظة وبقية محافظات الجنوب الذين عبروا في هذا اليوم الهزلي عن رفضهم الكامل لكل أشكال الزيف بما يسمى انتخاب المحافظين، وفي نفس الوقت تحيي بكل إجلال وتقدير الأخوة أعضاء المجالس المحلية الذين رفضوا المشاركة في هذه المسرحية ورفض كل أساليب الإغراءات التي كانت عناصر السلطة الإعلامية تعرضها على هؤلاء الرجال الذين وضعوا مصلحة الوطن فوق المصالح الشخصية والحزبية وسجلوا بهذا الموقف الوطني و التاريخي علامة مضيئة لكل أبناء الجنوب وللذين لا يزالون غارقين في وهم وخديعة السلطة.

وفي الختام نجدد تضامننا مع أبناء الصبيحة وصحيفة «الأيام» ومع أبناء الجنوب عامة لما يعانونه في هذه الأيام العصيبة، كما نهيب بأبناء الضالع خاصة والجنوب عامة إلى المشاركة الفعالة في الفعالية التي تقيمها هيئة الحراك في محافظة الضالع يوم 22 مايو 2008م، وذلك من خلال تنظيم مسيرة جماهيرية في عاصمة المحافظة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى