الوكيل الدهبلي يستضيف بمنزله شملان والميسري وهدران

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> استضاف الأخ محمد حسين الدهبلي وكيل محافظة أبين رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة بمنزله يوم أمس الإخوة محمد صالح شملان محافظ أبين وأحمد بن أحمد الميسري الفائز بمنصب المحافظ ومنافسه الأخ محمد صالح هدران المرشح المستقل بحضور عدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية والأمنية في المحافظة.

وفي اللقاء الذي جاء تجسيدا لصور التسامح والإخاء التي حفلت بها الانتخابات في المحافظة وما رافقها من تنافس تبادل الأخوان الميسري وهدران التهاني مجددا أمام المحافظ السابق الذي أبدى ارتياحه البالغ للطريقة السلسة التي سارت عليها الانتخابات في أبين وما تبعها من أجواء التسامح التي كان لها الأثر البالغ في نفوس جميع الحاضرين «والتي أكدت وبالدليل الملموس مستوى التفكير ورقي التعامل التي تسلح بها المتنافسان الميسري وهدران وتدثرهما بمعطف الود والإخاء بعيدا عن حكاية الفائز والخاسر».

وكان الأخ الدهبلي قد حرص على استضافة أطراف التنافس بمنزله ليؤكد للجميع أن (جليد) المنافسة في الانتخابات قد ذاب تماما، وصفحة التشنجات قد طويت وأن مرحلة البناء والعطاء هي التي يجب أن تنطلق دون الالتفات إلى الوراء.

من جانبه أضفى الأخ محمد صالح هدران روحا ونفسا جديدا على اللقاء أكد للحاضرين من خلاله عن روحه السمحة وشخصيته البارزة التي جعلته محل تقدير واعتزاز أبناء المحافظة جميعا، وتقبله لنتائج الانتخابات برحابة صدر واسعة.

عقب ذلك دعا الأخ الوكيل الدهبلي ضيوفه لتناول وجبة الغداء وسط أجواء فرائحية كبيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى