فيما مباريات الكأس مؤجلة ..شباب الجيل في عدن لخوض مباراة الكأس

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
تواجد عصر أمس في عدن فريق شباب الجيل لخوض لقائه مع فريق شمسان في إطار الدور 16 لكأس الرئيس ليفاجأ الضيف القادم من الحديدة بأن المباراة والتي يفترض أنها مجدولة اليوم لن تقام كون دور الـ 16 غير معروف متى إقامته عند جميع الفرق بما فيها شمسان الطرف الآخر في المباراة.

«الأيام الرياضي» اتصلت بالأخ توفيق شمسان، المشرف الرياضي بنادي شباب الجيل وسألته عن سبب قدوم فريقه فرد بالقول:«إن ادارة نادي شباب الجيل التزمت بما لديها في آخر تعميم تسلمته من لجنة المسابقات والذي ينص بأن المباراة ستقام في تاريخ 19 وهو ما أكده نائب رئيس لجنة المسابقات عبدالله الثريا أمس الاول السبت في اتصال معه بأن لجنة المسابقات عندما تؤجل أي مباراة أو تقدمها تشعر الاندية ذات الصلة بذلك من خلال خطاب رسمي، وهو ما جعلنا نجهز فريقنا لخوض المباراة والتوجه إلى عدن..إلا أنني تفاجأت باتصال من عدن ومنكم أنتم بعدم إقامة المباراة.

ونحن من هنا نوجه السؤال للقائمين على شئون الكرة اليمنية من يتحمل ذلك؟ ومن يعيد لنا الجهد المبذول بسفر الفريق ومعاناته بقطع مسافات طويلة ترهق الفريق بهذه المرحلة الحساسة وهو يخوض مباريات هامة في دوري الأولى ولديه رحلة شاقة أيضا إلى حضرموت لخوض الجولة الحادية والعشرين..إنها معاناة تتكبدها الاندية وإداراتها من خلال سوء تقديرالبعض ممن يمتلكون القرار في مثل هذه المنافسات ،وعدم التعامل بجدية يجعل الأمور لا تسير في مسارها الصحيح ولعل ما حصل لفريقنا الذي تكبد السفر الى عدن أمر هام نتمنى أن ينظر إليه القائمون على اتحاد القدم ولجنة المسابقات بجدية ومحاسبة المتسبب في ذلك في ظل عدم استلامنا لخطاب رسمي يبلغنا بتأجيل المباراة أو ما شابه وإن نائب رئيس لجنة المسابقات أكد لي ذلك قبل يومين فأي ازدواجية في العمل هذا؟..مع تأكيدي أن مثل هذه الامور قد تكررت مع نادينا وفي مراحل هامة وصعبة ونحن لا ندري هل هناك استقصاد تجاهنا دون حق .. إننا نوجه بهذا لمن هم وراء تلك الأفعال شاكرا «الأيام الرياضي» على تواصلها وتتبع قضايا الرياضة والأندية».

< «الأيام الرياضي» حاولت الاتصال بالكابتن عبدالله الثريا نائب رئيس لجنة- المسابقات لسؤاله إلا أن ذلك لم يتحقق لأن تلفونه كان مغلقا .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى