المستثمر محسن اليافعي: مكتب الأراضي في لحج يقوم بالسمسرة مع أشخاص ليس لهم صفة

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> قال المغترب محسن حسين جبران اليافعي، مستثمر تم البسط على موقعه بمنطقة الرباط مديرية تبن محافظة لحج، إن «الأشخاص الذين تلاعبوا بالشوارع بالأمس وحولوها إلى مواقعنا هم من يتلاعبون بقضية تعويضنا اليوم، حيث إن مكتب أراضي وعقارات الدولة في لحج يقوم حاليا بالتحايل والسمسرة من خلال التعامل مع أشخاص ليس لهم أي صفة بإجراءات التعويض».

وقد أوضح في نص رسالته الموجهة لوزير الإدارة المحلية قائلا: «أوضح لكم بأنه بناءً على التوجيهات الصادرة منكم وكذا المحضر الموقع من محافظي لحج وعدن ومدراء الأراضي والأشغال في لحج وعدن بشأن تعويضي عن أرضيتي الكائنة في منطقة الرباط م. لحج، والتي تأتي على شارع التسعين عدن - عمران. وحسب ما تم نشره في أعداد سابقة من «الأيام» فإنني أود أن أوضح لكم بأن من في تلك الجهات تحديدا في مكتب الأراضي والأشغال م. لحج أصبحوا يتعاملون مع أشخاص من مناطقهم وهم ليسوا بملاك لتلك الأراضي، وكذا رصدهم لمبالغ مالية لأشخاص لانعلم من أين تم إضافتهم إلى جانبي وفي وثائقي، خاصة أن من يقومون بهذه الإجراءات هم من لهم مصلحة فيها، كونهم من قام بتحويل المخطط الخاص بالشارع (H) من موقعه الأساسي إلى فوق منشأتي.

لذلك فإنني أناشدكم تصحيح الخطأ، ما لم فإن الحق بجانبي والوثائق تشهد بذلك، وإني أحملهم المسئولية، خاصة أن وزير الإدارة المحلية قد حدد مدة للتعويض، لكن المذكورين سلكوا طريق السمسرة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى