وحدة عدن يواصل تراجعه بتعادله مع شعب حضرموت

> عدن «الأيام» خاص:

>
كرر فريقا وحدة عدن وشعب حضرموت نتيجة لقاء الذهاب وأنهيا مباراتهما عصر أمس في ستاد 22مايو بعدن في ختام مباريات الجولة العشرين لدوري الأولى بالتعادل السلبي.

المباراة في مجملها سارت على نهج الأداء المتوسط والمتصاعد بين الحين والآخر من طرف على حساب الآخر، حيث كان وحدة عدن الأكثر ظهورا في الشوط الأول من حيث الاستحواذ على الكرة ولكن دون قدرة على تشكيل خطورة حقيقية صوب المرمى.

وفي الشوط الثاني كان الشعب هو الأكثر سيطرة ميدانية في نقل الكرة، فيما كان الوحدة هو الذي يصل إلى مناطق الخطر وتهديد مرمى الشعب، حيث أضاع لاعباه العنبري وماهر همام فرصا سانحة من وضع انفرادي، وكذلك كانت للشعب فرصة خطيرة لخالد العرومي أنقذها ببراعة حارس الوحدة..لينتهي اللقاء كما بدأ دون أهداف ويخسر وحدة عدن نقطتين على أرضه وهو في أمس الحاجة لهما.

أدار اللقاء الدولي نادر شخص وأحمد فقيرة ومحمد النظاري وعبدالهادي باحزيم رابعا، وراقبه حسن بكير.. لوحظ في الثواني الأخيرة احتساب الحكم لضربة حرة للوحدة إلا أنه أنهى اللقاء قبل تسديدها مما أثار حفيظة الجهاز الفني للوحدة.

تضامن شبوة يهزم الأمن المركزي في دوري الثانية

< حقق فريق تضامن شبوة عصر أمس في ملعب الظرافي بصنعاء مفاجأة كبيرة بفوزه على فريق الأمن المركزي في المباراة المؤجلة بهدف سجله لاعبه علي مقرم في أواخر الشوط الثاني ليصعب مهمة الأمن المركزي في صراع الصعود بعد أن تراجع إلى المركز الثالث بهذه الخسارة في ترتيب فرق المجموعة الثانية في دوري الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى