اليوم النصر السعودي وريال مدريد في مهرجان اعتزال ماجد عبدالله

> الرياض «الأيام» ا.ف.ب:

> يلتقي اليوم الثلاثاء النصر السعودي مع ريال مدريد الاسباني في مباراة تكريم لاعب المنتخب السعودي والنصر السابق ماجد عبدالله على ملعب الملك فهد في الرياض.

وسيودع أسطورة كرة القدم السعودية «رسميا» الملاعب الخضراء بعد سنوات طويلة قدم فيها النجم الكبير عصارة جهده وقاد منتخب بلاده وناديه إلى منصات التتويج بأهدافه الحاسمة والتي حققت العديد من الألقاب.

وتكتسي المباراة أهمية خاصة رغم أنها تكريمية كون أحد طرفيها من أعرق فرق القارة الأوروبية وقد احتفظ أخيرا بلقبه بطلا للدوري الإسباني.

النصر يدخل المباراة بهدف واحد وهو تكريم ماجد عبدالله بشكل لائق تقديرا لنجم قدم الكثير لكرة القدم السعودية، وقد اتضح جليا خلال التدريبات الأخيرة للفريق، وخاصة بعد انضمام لاعبين من بعض الأندية السعودية والعربية سيشاركون أيضا في اللقاء، مدى الجدية والحماس لتقديم مباراة تليق بهذا النجم.

ويعتمد المدرب ناصر الجوهر في مباراة اليوم على العديد من النجوم حيث يقف في حراسة المرمى محمد الدعيع، وأمامه في خط دفاع هناك أحمد البحري وأسامة هوساوي وماجد العمري ومشعل المطيري، وفي خط الوسط يلعب سعود كريري وخالد عزيز ولاعب الاسماعيلي المصري حسني عبد ربه والعراقي نشأت أكرم، بينما يلعب في الهجوم مالك معاذ وريان بلال.

وفي ربع الساعة الأخير من الشوط الثاني، سيشارك ماجد عبدالله ليعلن الوداع الأخير لكرة القدم.

فريق نادي ريال مدريد يخوض المباراة بعد فوزه بلقب الدوري في بلاده للمرة الثانية على التوالي حيث حقق الفريق الفوز في آخر مبارياته على ليفانتي بخمسة أهداف مقابل هدفين في المرحلة الأخيرة.

ويأمل الفريق الإسباني من هذا اللقاء في تقديم عرض جيد أمام النصر وسيلعب بتشكيلة مكونة من إيكر كاسياس في حراسة المرمى، والإيطالي فابيو كانافارو والبرازيلي بيبي والإسباني سيرجيو راموس والأرجنتيني غابريال هاينتزه في الدفاع، والمالي مامادو ديارا وغوتي والارجنتيني غاغو والهولندي ويسلي شنايدر بينما يقود الهجوم الهولندي رود فان نستلروي والارجنتيني خافيير سافيولا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى