قلـق في تشيلسي لاقتراب لامبارد من انتر ميلان

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
سيطرت حالة من القلق علــى أروقــة نادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم إزاء التقارير الصادرة من إيطاليا والتي أفادت باقتراب توقيع لاعب خط الوسط الانجليزي الدولــي فرانك لامبارد لفريق انتر ميلان المتوج بلقب الدوري الإيطالي هذا الأسبوع.

وذكرت صحيفة «ذا تايمز» أمس الثلاثاء أن إدارة تشيلسي وردت إليها أنباء تفيد بأن إنتر ميلان عرض على لامبارد راتبا سنويا يبلغ 8ر5 مليون جنيه استرليني وهو ما يعني اقتراب اللاعب من الرحيل إلى إيطاليا حيث يتبقى له موسم واحد فقط في عقده مع تشيلسي.

وقد ذكرت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية أمس الثلاثاء أن ماسيمو موراتي رئيس انتر ميلان اتصل بالفعل بالملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مالك تشيلسي بعيدا عن كينيون ، وهو ما أدى إلى توصلهما لاتفاق بشأن اللاعب.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن الصفقة لن تكلف خزينة إنتر ميلان أكثر من ثمانية ملايين يورو لتبقي موسما واحدا في عقد اللاعب بانجلترا ، حيث سيفضل تشيلسي بيعه حاليا بمقابل مادي بدلا من الاستغناء عنه مجانا مع انتهاء عقده.

وكان لامبارد /29 عاما/ قد ألمح في وقت سابق إلى رغبته في الرحيل عن تشيلسي بعد إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والذي يتوقع أن يتولى رسميا مسئولية تدريب انتر ميلان خلال الصيف المقبل.

وفي سياق آخر ، أشارت «لاجازيتا» إلى نية مسئولي إنتر ميلان استعادة المهاجم البرازيلي أدريانو المعار إلى فريق ساو باولو ، مع تجديد تعاقد ثنائي الدفاع الأرجنتيني والتر صامويل حتى عام 2012 والكولومبي إيبان كوردوبا حتى 2011 .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى