إنها سنة الأحزان يا اتحاد جدة

> «الأيام الرياضي» محمد عبدالمعين الأصبحي - الحديدة

> حكاية الاتحاد هذه السنة حكاية تكون قاب قوسين أو أدنى من البطولات، وبقدرة قادر تطير الطيور بأرزاقها، وكأنك يا أبو زيد ما غزيت.. البلوي (الحاضر الغائب) وبرغم دعمه وحضوره في المنصة الرئيسية بجانب الرئيس (أبو عمارة)، ولكن الظاهر انهدت العمارة على رؤوس جماهير الاتحاد بقيادة العندليب صالح القرني رئيس رابطة مشجعي الاتحاد، ولم ينفع صوته المؤثر في لاعبي الاتحاد الذين هزموا الهلال ذهابا وعودة في الكأس، بعد أن ضيعوا الدوري الذي كان في متناول اليد، وكذلك أضاعوا الكأس أمام الشباب وبثلاثية مقابل هدف وحيد.

وهذا يعني لا دوري ولا كأس.. مساكين جماهير عميد الأندية السعودية.. والمشكلة يجب أن تحل لمعرفة أسباب الخروج المرير من البطولات هذه السنة، ويجب أن يجلس أعضاء الشرف بحضور إبراهيم أفندي ومعه اللنجاوي وطلال بن منصور (شفاه الله) وخالد بن فهد وبن لادن والفتيحي وعبداللطيف جميل وباناجة وبقشان وبن محفوظ، وبصراحة لو ذكرت كل أسماء من يدعم الاتحاد السعودي بجدة لاحتجت إلى صفحات.. فليعذرني أعضاء شرف الاتحاد الذين لم أذكرهم، لأنهم كثيرون ومعروفون ولا يحتاجون للشهرة.

ويجب على د. مدني رحيمي الاتحادي الخبير ومدير القناة الرياضية إن لم تخني الذاكرة أن يتحفنا بحوار على قناة “art” الرياضية مع من ذكرتهم لمعرفة أسباب تدهور الأوضاع الاتحادية، وخصوصا في السنوات الأخيرة، وأن يقدموا رجلا آخرا غير منصور البلوي الذي مع احترامي أعطى ووفى فقط، وإعطاء الفرصة للآخرين مع وجود البلوي رئيسا لأعضاء الشرف، وهذا اقتراح أتمنى أن يجد القبول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى