في وداعية رائعة.. فوز النصر على ريال مدريد 1-4 في مهرجان اعتزال ماجد عبدالله

> الرياض «الأيام الرياضي» ا.ف.ب:

>
غصت مدرجات ستاد الملك فهد الدولي عن بكرة أبيها بحضور أكثر من 70 ألف متفرج لمتابعة حفل تكريم قائد المنتخب السعودي ونادي النصر سابقا ماجد عبد الله في المباراة التي جمعت فريق النصر السعودي المطعم ببعض النجوم العرب والمحليين وفريق ريال مدريد الأسباني ولم يستطع ما يقارب ال15 ألف متفرج من الدخول للملعب..وانتهى اللقاء بفوز النصر 4-1.

سجل للنصر مالك معاذ (54، 88) ونشأت أكرم (62) وسعود كريري (67)، ولريال مدريد الهولندي روبن (50).

حضر المباراة الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائبه الأمير نواف بن فيصل.

وشارك ريال مدريد بمعظم نجومه : الحارس الأسباني كاسياس والبرازيليين مارسيلو وباتيستا وروبينيو والأرجنتيني سافيولا والإيطالي كانافارو والبرتغالي بيبي وقائد الريال راؤول وغوتي وسيرجيو راموس والهولندي فان نيستلروي.

أما النصر فلعب له المصري أفضل لاعب في إفريقيا حسني عبدربه والعراقي نشأت أكرم وحارس الهلال محمد الدعيع واللاعب خالد عزيز ومن الأهلي مالك معاذ وعبده عطيف من الشباب وسعود كريري وأسامة المولد من الاتحاد بالإضافة إلى لاعبي النصر، وشارك ماجد عبد الله 15 دقيقة فقط في أواخر الشوط الأول.

ولم يقدم الفريقان في الشوط الأول أي شيء حيث كان أقرب للأداء الودي باستثناء تسديدة الأسباني سيرجيو راموس التي ارتطمت بالقائم (20) بالإضافة إلى مشاركة ماجد عبد الله في الدقيقة الثلاثين.

وفي الشوط الثاني كان الوضع مختلفا تماما عن الشوط الأول حيث مال للجدية وأشعل الهولندي روبن المباراة بهدف جميل عندما تسلم الكرة داخل خط ال18 وسددها بيسراه قوية على يسار الحارس محمد الدعيع (50).

ورد النصر بسرعة، عندما هيأ العراقي نشأت أكرم كرة زاحفة لمالك معاذ داخل المنطقة لعبها الأخير قوية أرضية على يمين الحارس هدفا أول للنصر (53) وأتبعه نشأت أكرم بهدف ثان بتسديدة من على رأس خط ال18 سكنت شباك ريال مدريد (62) وسط ذهول كبير من الجماهير الغفيرة التي حضرت الملعب.

وزاد الذهول بتسجيل النصر هدفه الثالث من ركلة ركنية نفذها عبده عطيف على رأس سعود كريري الذي عالجها في المرمى على يمين الحارس (67) وأضاف مالك معاذ الهدف الثاني له والرابع للنصر عندما عكس علاء الكويكبي كرة لمالك داخل خط ال18 سددها الاخير بقوة في مرمى الفريق الاسباني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى