راؤول جونزاليس منبهر من اعتزال ماجد الأسطوري

> «الأيام» متابعات:

>
وصف قائد فريق ريال مدريد الإسباني راؤول جونزاليس قائد المنتخب السعودي والنصر الأسبق ماجد عبد الله باللاعب الأفضل في تاريخ الكرة السعودية بناءً على المنجزات التي حققها مع منتخب بلاده وشهرته العالمية.

وقال راؤول- في تصريحات أوردتها وسائل الإعلام السعودية يوم أمس الأربعاء:«نحن سعيدون جدًا بهذه الزيارة، لا سيما أنه تم اختيارنا للمشاركة في تكريم اللاعب الأفضل في تاريخ بلدكم الكروي، وهذا مدعاة للفخر بالنسبة لنا».

وأضاف:«لم يتسن لي في الحقيقة أن أشاهد أهدافًا لماجد، لكني على علم أنه حقق رقمًا قياسيًا من الأهداف، وهو بالتأكيد يستحق المجد المقرون بإسمه.

وأعرب راؤول عن دهشته من الشعبية الجارفة التي يتمتع بها النجم السعودي، مشيرًا إلى أن الكثافة الجماهيرية الكبيرة التي كان عليها المهرجان، تدل على الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها ماجد وأيضًا نادي النصر الذي سبق أن شاهدته في بطولة العالم الأولى للأندية التي أقيمت في البرازيل عام 2000..وقد بدا قائد ريال مدريد الإسباني غير مصدقٍ أن مهرجان التكريم الذي أقيم للاعب معتزل منذ 10 سنوات، وقال: «يبدو صعبًا أن نقتنع أن كل هذه الجماهير، وكل هذه الاحتفالية للاعبٍ ودَّع ملاعب كرة القدم منذ عقدٍ كامل من الزمن، وهذا يؤكد أن ماجد كان لاعبًا استثنائيًا، وما يزال استثنائيًا بعد كل هذه السنوات الطويلة من وداعه للملاعب. mbc

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى