المسيمير وردفان تشيعان الشهداء الذين سقطوا بمعارك في صعدة

> المسيمير/ ردفان «الأيام» خاص:

> شيعت المسيمير عصر أمس في موكب جنائزي مهيب، شارك فيه عدد كبير من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية وجموع غفيرة من المواطنين جثمان المغفور له بإذن الله تعالى الشهيد رائد سيف بادي الذي لقي حتفه في نقطة حرف سفيان في محافظة صعدة مساء الأحد الماضي إثر اشتباكات دارت في النقطة بين قوات الجيش والحوثيين.

وكانت مراسم دفن الشهيد رائد بادي قد تأخرت حتى وصول شقيقه من المملكة السعودية، وقد وارى المشيعون جثمان الشهيد الثرى في إحدى مقابر منطقة الملحة مسقط رأسه، وسط حزن عميق عم الجميع.

وتوافد المئات من أبناء ردفان بمحافظة لحج عصر أمس الأول إلى مدينة الحبيلين لاستقبال جثامين شهيدين من أبنائها مع زميلين من أفراد اللواء 19 مشاة في المعارك التي تدور رحاها في محافظة صعدة ضد عناصر الحوثي. وشيع بشير محمد أحمد 22 عاما وصابر سالم أحمد 21 عاما إلى مثواهما الأخير في موكب جنائزي مهيب تقدمه الإخوة خالد عبدالله مطلق مدير عام مديرية حبيل جبر والنائب البرلماني د.ناصر الخبجي ود.عبدالغني علي مانع مدير مكتب الصحة بالمديرية وعدد كبير من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجلس المحلي، حيث جرى مواراة جثمان الشهيد صابر سالم أحمد في مسقط رأسه بمقبرة منطقة الكرهية في حبيل جبر وجثمان الشهيد بشير محمد أحمد في مسقط رأسه بمقبرة منطقة الجبلة بردفان.

الشهيدان التحقا بالقوات المسلحة العام الماضي 2008، نظرا لظروفهما المعيشية الصعبة.

«الأيام» تتقدم بأحر التعازي القلبية وعميق المواساة لأسر الشهداء جميعا، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى