طور الباحة تشيع شهيدين من أبنائها سقطا في صعدة وتبلغ بسقوط جرحى آخرين

> طورالباحة «الأيام» وجدى الشعبي:

> في موكبين جنائزين شارك فيهما جمع غفير من المواطنين والشخصيات الاجتماعية بطور الباحة شيعت منطقة الصميتة بمديرية طور الباحة فجري الثلاثاء والأربعاء جثماني الشهيدين مساعد أول محمد أحمد عبد الصفي الصماتي (37 عاما) والمساعد أول محمد عبده السويسي الصماتي (40عاما)إلى مثواهما الأخير في مقبرة المنطقة.

وذلك عقب استشهادهما معا ليل الإثنين ضمن عدد من رفاقهما العسكريين الذين سقطوا أثناء إصابة طقمهم العسكري جراء المعارك الدائرة في محافظة صعدة بين قوات الجيش والحوثيين.

الشهيد محمد السويسي أب لست بنات وابنين، أما الشهيد محمد أحمد فهو أب لخمس بنات وثلاثة أبناء، كانا يقضيان إجازة قصيرة بين أسرتيهما في الصبيحة، وحينما نشبت الحرب الخامسة في صعدة استدعيا إلى وحداتهما العسكرية للواء 19 مشاة وسافرا معا، حيث إن الأول قائد الطقم والثاني مدفعي عليه، وقد استشهدا معا أثناء إصابة طقمهما ليل الإثنين.

من جانب آخر أبلغت عدد من الأسر في الصبيحة بسقوط أبنائها جرحى في تلك المعارك وأغلبهم إصاباتهم بالغة وهم: جمال عبده علي الصماتي ومحمد سعيد محمد يوسف وماجد علي ناصر العطري وعنتر عبده صالح العطري وعمه فضل صالح عوض العطري وتوفيق سعيد حسن الهابون وسليم عبده أحمد الزغير. كما أبلغت أسرة الجندي عبدالله سعيد الكعلولي عن فقدان ابنها في تلك المعارك منذ أسبوع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى