أليكس فيرغسون ينتقد بشدة إغرءات الريال لرونالدو وكالديرون يرد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
تحدث السير ألكيس فيرغسون بطل أوروبا والمتربع على عرش القارة عن النادي الكاتالوني برشلونة أثناء تعليقه على اهتمام نادي العاصمة ريال مدريد بـالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومحاولة ضمه الصيف المقبل.

السير أكد أن البرسا هو الآخر يرغب في ضم رونالدو لكنهم يعلمون صعوبة ذلك ، الأمر الذي لم يجعلهم يسلكون طرقاً سخيفة كتلك التي يسلكها المسؤولون في نادي العاصمة.

وواصل السير حديثه عندما أكد أن القيم العالية التي يملكها النادي الكاتالوني تعد كبيرة جداً وطالما تمنى وحلم بها المسؤولون في النادي العاصمي والحصول عليها وذلك عندما قال :« المدريديون يعتقدون أن كل شيء يأتي بالقوة ولكن ليس هذا ما يحدث معنا .. هم لا يملكون الأخلاق التي يملكها البرسا ,والتي أتمنى أن يتحلوا بها».

ودافع نادي ريال مدريد عن نفسه في مواجهة تلك الاتهامات التي وجهها اليكس فيرغسون وذلك على لسـان رئيسه رامون كالديرون حيث صـرح لصحيفة ماركا اليومية الرياضية يوم أمس الأحد:

«أشعـر بالمفاجأة لسماع ما قيل بشأننا..لا أفهم ما قاله فيرغســون»..وأضاف:«ألزم ريال مدريد نفسه بالتصرف بتأن فيمــا يتعـلق بكريستيانو رونالدو..دائما ما نقول أنه لاعب يرتبط بعقد وأن مانشستر يونايتد لن يفرط فيه..هذا كل ما في الأمر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى