كلمة حق لابد أن تقال في اتحاد الطب الرياضي بعدن

> «الأيام الرياضي» كرم محمد علي سلام/ عدن

> هنا في هذه الصفحة الحرة أن نقول كلمة حق في اتحاد الطب الرياضي بعدن الذي يقدم الكثير من الخدمات الطبية الإنسانية للجميع في أرض الملعب أو حتى خارجه كما علمنا.

حيث يتم في بعض الأحيان استدعاء الدكتور المختص عبدالرحمن الشرجبي بالهاتف فيحضر في الحال وفي أي وقت من اليوم، وقد أثبت أعضاء اتحاد الطب الرياضي فرع عدن أنهم مهتمون بعلاج المصابين باستقبال ما لا يقل عن 15 حالة من عموم محافظات الجمهورية في اليوم تتعدى أحيانا العدد20 ، حيث يتواجدون في مقرهم من السبت إلى الأربعاء ومن الثامنة صباحا وحتى الواحدة والنصف ظهرا، إضافة إلى الحالات الطارئة في الأوقات الأخرى.

إن هذا العمل الجبار الذي يقوم به اتحاد الطب الرياضي بعدن يجب أن يقابل بالشكر والعرفان والدعم من خلال توفير المعدات الطبية والأجهزة الحديثة والمواد الدوائية والإسعافية من قبل جهات الاختصاص .. بعد أن طال انتظار هذا الاتحاد الفعال في مقره الكائن في ستاد 22 مايو الدولي بعدن الذي قام مشكورا بزيارته الأخ معمر الإرياني، الوكيل الأول لوزارة الشباب والرياضة وأبدى استعداده للوقوف إلى جانب اتحاد عدن للطب الرياضي من خلال توفير كل المستلزمات الطبية حتى يكون مستوى خدماته كمستوى اتحاد صنعاء المتميز.. نعم.. ما أحوجنا اليوم إلى دعم اتحاد الطب الرياضي بعدن خاصة وأننا سنستضيف خليجي 20..كما على وزارة الشباب والرياضة ممثلة بوزيرها الشاب حمود محمد عباد دعم هذا الاتحاد بكل وفاء وإنسانية، حيث لا ينقصهم إلا المعدات والأجهزة الحديثة الموعودين بها منذ فترة غير قصيرة..وكل رجائنا أن يحظى هذا الموضوع بالاهتمام.. وشكرا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى