هل يبقى كريستيانو رونالدو مع المان أم يرحل ؟

> «الأيام الرياضي» محمد عبدالكريم فضل العطافي/ردفان

> لايزال النجم البرتغالي الرائع كريستيانو رونالدو نجم فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب البرتغالي يحلق بروعة وجمال في سماء الكرة العالمية وخاصة الكرة الإنحليزية ..من خلال مايقدمه في صفوف فريقه البطل مانشستر يونايتد ومساهمته الرائعة والإيجابية في إيصاله إلى أرقى وأعظم البطولات الأوروبية على الإطلاق .

لقد تمت اكتشاف موهبة رونالدو وهو في سن العاشرة من عمره لتتطور بعد أن لعب في وقت مبكر من مشواره الرائع لأندية عدة كانت جسر عبور له إلى أن وصل إلى النادي الإنجليزي الشهير أغنى أندية العالم مانشستر يونايتد ليكسب الشهرة الأوسع والأكبر على مستوى ناديه والعالم أجمع، وهو اليوم مطمع للكثير من الأندية التي تريد خطفه بملايينها من ناديه الذي كان سببا في شهرته وبلوغه هذا المستوى الراقي من الأداء .

وكان رونالدو قد ذاق طعم الشهرة منذ أول جولة تسويقية قام بها فريقه مانشستر يونايتد الذي رباه تربية كروية عالية حتى صار مدهشا يقدم المهارات العالية وفنون الكرة الحديثة والأصيلة، خاصة في جانب المراوغة والحرفنة الجميلة وتجاوز الخصوم والتهديف، وهو ما أغاظ سلفه في المان يونايتد الهولندي رود فان نستلروي .. خاصة بعد أن تمكن هذا الـ(رونالدو الأنيق) من قيادة فريقه الانجليزي إلى عدة إنجازات لعل أعظمها حيازة بطولة دوري أبطال أوروبا 2008م .

عزيزي القارئ الرياضي لايزال في جعبة هذا البرتغالي النجم الكثير ليقدمه، ولكننا لاندري هل سيكون ذلك في انجلترا من خلال البقاء مع فريقه الذي يدين له بكل ماوصل إليه .. أم أنه سيكون مع فريق آخر، وهنا سيكون قد عض على يدي من أحسن إليه وأخذ بيديه إلى عالم الشهرة والأضواء ؟.. ولكن يجب أن لا نستعجل الأمور لأن غدا لناظره قريب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى