الدوري الإسباني هو الأفضل على الاطلاق

> «الأيام الرياضي» محمد سعيد عبدالحميد /مقبنة - تعز

> بالتأكيد يعرف القارئ الكريم والرياضي الحصيف المتابع لدوريات العالم لكرة القدم أنه لا الدوري اليمني ولا الدوري العربي في أي بلد، ولا حتى الدوري الكروي في إفريقيا له مذاق رائع، لأن كل الدوريات التي ذكرناها تحتاح إلى مئات السنين حتى تبلغ مستوى أي دوري عالمي.

وقد يكون المذاق الرائع لكرة القدم موجود في الدوري الانجليزي، وهذا ممكن أو في الدوري الإيطالي وهذا جائز، وربما يكون أيضا هذا المذاق المطلوب موجود في الدوري الهولندي أوالبرتغالي أو في الدوريات الأخرى .. لكن بالتأكيد سيذهب بك التفكير السليم أن المذاق الرائع والأكثر حلاوة هو في كرة قدم الدوري الإسباني .. وأرجو أن لايغضب مني مشاهدو الدوريات الأخرى مثل الانجليزي والإيطالي اللذين يأتيا في المرتبة الثانية .

والأكيد أن المعارضين لكلامي هذا الذي هو عبارة عن وجهة نظر سيعتقدون أنني متعصب للدوري الإسباني، ولكنني ببساطة أقول أن ألمع نجوم العالم على مستوى اللاعبين الدوليين والمدربين الخبراء في عالم التدريب والفرق العريقة التي لها باع طويل في عالم الكرة هي موجودة في الدوري الإسباني المثير .. إضافة إلى روعة ملاعب الكرة هناك وعظمة وشهرة رؤساء الأندية الذين يعملون بصدق على تطوير كرتهم من خلال الاستثمارات والإعلانات والتسويق الجاد، والقيام بالصفقات الناجحة وبمبالغ خيالية،فهل اقتنعت عزيزي القارئ بوجهة نظري، أم أن لك رأي آخر أرجو أن أقرأه قريبا هنا على هذه الصفحة الرائعة؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى