محافظ لحج يدشن المرحلة الأولى لمشروع مدينة الفيصل السكني

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
دشن الأخ محسن علي النقيب محافظ لحج أمس المرحلة الأولى لمشروع مدينة الفيصل السكني بتكلفة استثمارية تقدر بخمسة مليارات ريال، تشمل المرحلة الأولى 400 وحدة سكنية، منها 200 وحدة ذات الدور الواحد و200 وحدة ذات الدورين.

رافق الأخ المحافظ في التدشين الإخوة علي حيدرة ماطر أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، وحسين الوردي وبامشموس رئيسا الغرفتين التجاريتين في لحج وعدن، ومديرا أمن محافظتي عدن ولحج، ونزيه الشعبي مدير عام مكتب الاستثمار في لحج، وسعيد عبدالله حيدرة مدير عام مديرية تبن.

واطلع الأخ المحافظ على مكونات المشروع ومراحله الثلاث، واستمع إلى شرح مفصل حول أهمية المشروع السكني الاستثماري، حيث قدم الأخ المستثمر فيصل شمسان مالك المشروع نبذة مختصرة حول المشروع، أوضح من خلالها المرحلة الأولى التي تحتوي على 400 وحدة سكنية والمرحلة الثانية التي تحتوي على 400 وحدة سكنية أخرى والمرحلة الثالثة وتشمل إيجار الشقق مع توفر جميع خدمات البنية الأساسية مثل الماء والكهرباء والهاتف والطرق.. وتوجد مبان قائمة لـ 40 وحدة سوف تدخل مرحلة البيع بالتقسيط بالتنسيق مع البنوك.

وبدأ تنفيذ المشروع مع بداية العام الحالي، وتستغرق هذه المرحلة عامين. وتبلغ المساحة الإجمالية للمرحلتين الأولى والثانية 164 فدانا، وتم خلال عملية البناء مراعاة النمط المعماري اليمني.

وحول إجمالي المشاريع المنفذة قال الأخ المستثمر فيصل شمسان:

«تم تنفيذ 750 مشروعا في أكثر من دولة عربية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى