الآلاف من أبناء ردفان يشيعون جثمان المقدم القطيبي في موكب جنائزي مهيب

> ردفان «الأيام» غازي محسن :

>
شيع الآلاف من أبناء ردفان محافظة لحج ظهر أمس الأربعاء في موكب جنائزي مهيب جثمان شهيد الواجب المغفور له بإذن الله تعالى المقدم فضل علي صلاح القطيبي أركان الكتيبة الثانية في اللواء 17 مشاة الذي استشهد صباح أمس الأول إثر انفجار لغم زرعه أتباع الحوثي في العربة التي كان يستقلها وبمعيته عدد من الجنود بمنطقة مران في محافظة صعدة.

وتوافد الآلاف من أبناء مديريات ردفان الاربع منذ الساعات الأولى من صباح أمس إلى الساحة الأمامية لمحطة الحوشبي بمدينة الحبيلين لاستقبال جثمان الشهيد. وقد شارك في مراسم التشييع العديد من القيادات الأمنية والعسكرية وأعضاء المجالس المحلية يتقدمهم الإخوة العميد عبدالنبي هادي قائد المنطقة الأمنية لمديريات ردفان والأخ محمد بن محمد مدير عام المديرية والرائد منصور صالح فارع نائب مدير الأمن وفضل صالح مثنى مدير مكتب التربية بردفان وعدد من القيادات والمشايخ والأعيان حيث ووري جثمان الشهيد الثرى بمسقط رأسه بمقبرة منطقة وحده وسط حزن عميق.

الفقيد من مواليد منطقة وحدة بردفان عام 1968م متزوج وأب لأربعة من الأبناء وبنت، تخرج في الكلية العسكرية عام 89م دبلوم، تقلد العديد من المناصب القيادية آخرها أركان حرب الكتيبة الثانية في اللواء 17 مشاة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى