محافظ أبين:لا مجال بعد اليوم للسمسرة والعبث بمقدرات خنفر

> جعار «الأيام» شكري حسين:

>
وصف محافظ أبين الأخ أحمد بن أحمد الميسري أداء المجلس المحلي بمديرية خنفر بـ «السيء».

وكان المحافظ الميسري يتحدث أمس في لقاء عقده مع أعضاء المجلس المحلي بمديرية خنفر، وقال: «للأسف الشديد شهدت مديرية خنفر خلال السنوات الأخيرة تراجعا كبيرا في كل أوجه الحياة، وبدلا من تقدمها عادت خطوات كبيرة إلى الوراء بفعل غياب دور المجلس المحلي فيها، وضعف عمل الهيئة الإدارية، وعدم الشعور أو الإحساس بالمسئولية».

وأضاف: «خنفر مديرية عريقة وهي واجهة المحافظة، نظير ما تمتلكه من ثروات زراعية واقتصادية كبيرة، لكن للأسف هناك في المديرية من يعمل ضد مصالح الناس، ويؤثر مصلحته الخاصة عليهم، وهذا أمر لايمكننا السكوت عنه، ومن يستمر في مثل هذه الظواهر سيجد نفسه في القريب العاجل أمام بوابة النيابة، لأن المرحلة القادمة ستكون غير ما هو مألوف، والشواذ لن يكون لهم بيننا مكان، والأوضاع في المديرية تحتاج إلى ما يشبه الثورة».

وأكد المحافظ الميسري أن «الأوضاع الأمنية في المديرية غدت الأسوأ من بين كل مديريات المحافظة، ولابد من معالجتها وبما يضمن عودة هيبة النظام والقانون، ونؤكد أن المرحلة القادمة ستكون مرحلة عمل وبناء ولامكان فيها للمتقاعسين أو المتهاونين، وعضو المجلس المحلي لابد أن يكون قياديا وفي محل الثقة التي حظي بها، وإلا فالبيت أولى به، ولابد له أن يحمل هموم الناس وتطلعاتهم لا أن يحمل هموم نفسه».

وأضاف قائلا: «وضع المديرية بكل أسف محزن جدا، ويحتاج لجهود جبارة من أجل إصلاح الاعوجاج فيه، ولابد من تعاون الجميع، ونحن في قيادة المحافظة سنكون عونا لكل الجهود التي من شأنها عودة المديرية إلى سابق عهدها».

وتطرق المحافظ الميسري في كلمته إلى أوضاع الصحة والتربية والتعليم والنظافة، فقال: «كلها للأسف محبطة، لكننا نملك القدرة على انتشالها بتعاونكم أنتم، ولا مجال بعد اليوم للسمسرة والعبث بمقدرات المديرية».

عقب ذلك استمع الأخ المحافظ إلى جملة من الهموم والمشاكل التي تعاني منها المديرية، والتي تركز معظمها حول تردي الأوضاع الأمنية في المديرية، إلى جانب تدهور مستوى النظافة وغياب البناء المؤسسي في المديرية في ظل سياسة الاستحواذ التي ينتهجها بعض مدراء العموم في المحافظة.

في ختام اللقاء وعد المحافظ الميسري الحاضرين بالجلوس معهم باستمرار حتى يتم معالجة الاختلالات والأمور العالقة.

حضر اللقاء كل من د.حمود السليماني وكيل المحافظة المساعد العميد أحمد بن علي المقدشي مدير الأمن العام بالمحافظة، عبدالله سعيد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي وعدد من قيادات المكتب التنفيذي بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى