المكتب التنفيذي بمحافظة لحج يعقد دورته الاعتيادية الخامسة

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
عقد المكتب التنفيذي بمحافظة لحج صباح أمس الأربعاء دورته الخامسة برئاسة الأخ محسن علي النقيب، محافظ لحج، وقف خلاله أمام التقرير المقدم من قبل مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة وتقرير مكتب الأشغال بالمحافظة.

وفي كلمته أمام أعضاء المكتب التنفيذي، قال المحافظ النقيب: «أنا سعيد بوجودي معكم لترؤس هذا الاجتماع، حيث تربطنا بالإخوة أعضاء المكتب التنفيذي علاقات قديمة وجديدة، وسوف تتجدد بهمة ونشاط عال ، وعلينا جميعا تحمل المسؤولية الكاملة كل في موقعه، وهي مسؤولية تضامنية ومشتركة».

وأضاف: «خلال فترة أسبوعين حاولت الاطلاع على سير العمل، وقيمنا بشكل عام نشاط المرافق والديوان، وأقولها بكل صدق بأن الوضع ليس مريحا، والكل يفهم، يوجد خلل، وهذا لايأتي من الموظف العادي، لأنه إذا انضبط المدير العام فلن يوجد قصور وتسيب وضعف في مستوى تحصيل الإيرادات، يجب أن نقف أمام أنفسنا وأمام أوضاعنا، وأمامنا الآن مهام جسيمة، سوف تنتقل كل الصلاحيات الى المحافظات، والإمكانيات متوفرة، وتنقصنا الهمة، أرجو الآن أن نبدأ صفحة جديدة، وأن نعمل كفريق واحد، كما أرجو أن يتحسن الوضع، وسنضع مقارنة في الانضباط الوظيفي وتحسين مستوى الإيرادات».

عقب ذلك ناقش المكتب التنفيذي القضايا المطروحة أمامه وتخذ إزاءها عددا من القرارات والإجراءات الإدارية. وعلى هذا الصعيد أقر المكتب متابعة المشاريع المتعثرة مع المركز وسرعة إنزالها وطالب رؤساء المجالس المحلية بسرعة إنجاز المشاريع الاستثمارية المعتمدة في موازنتهم للعام 2008م.

وشدد المكتب التنفيذي على ضرورة مضاعفة الجهود لتحصيل الموارد المالية بما يضمن إقامة المشاريع الخدمية للمديريات.

وألزم المكتب التنفيذي مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة بمتابعة مديونيته لدى الغير لضمان تشغيل نشاط المكتب، كما ألزم المكتب التنفيذي لجنة الخطة والموازنة تعلية مخصصات إدارة الوعظ والإرشاد بالمحافظة لما من شأنه الاهتمام بالتوعية والإرشاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى