محافظ لحج يشارك أبناء المضاربة في مهرجان جماهيري حاشد

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> تفقد صباح أمس الأول الأخ محسن علي النقيب محافظ لحج مصنع عدن للحديد والصلب، حيث كان في استقباله الأخ مطلوب عاطف رئيس مجلس إدارة المصنع.

وطاف الأخ المحافظ بأقسام المصنع واطلع على مكوناته وطاقته الإنتاجية وحجم العمالة الموجودة فيه والمواد الخام المستخدمة في إنتاج الحديد. وأعرب الأخ المحافظ عن ارتياحه لما لمسه من تطور في وسائل الإنتاج المتطورة التي تعتمد على تقنيات عالمية، بالإضافة إلى وجود الأيدي العاملة المحلية والأجنبية الماهرة في المصنع.

بعد ذلك قام الأخ المحافظ بتفقد مشروع طريق الخطابية - خور العميرة البالغ تكلفته 988 مليون ريال، وتنفذه مؤسسة معصار سلاب، كما زار الأخ المحافظ مبنى الأمن المركزي الذي يجري فيه استكمال العمل.

وخلال زيارته لمديرية المضاربة ورأس العارة التقى الأخ المحافظ بأبناء المديرية، واستمع إلى همومهم وتلمس معاناتهم واحتياجاتهم الأساسية.

وقد أقيم للأخ المحافظ مهرجان جماهيري حاشد بقرية العفات، حضره أبناء المضاربة ورأس العارة وطور الباحة الذين أطلقوا وابلا من النيران من أسلحتهم ترحيبا بالأخ المحافظ ومرافقيه، واستقبلوه بالزوامل والهتافات والأغاني المعبرة عن فرحتهم بقدوم محافظ لحج.

وفي كلمته دعا الأخ محسن علي النقيب محافظ لحج أبناء المضاربة ورأس العارة وطور الباحة و أبناء مناطق الصبيحة كافة إلى التفاعل مع عجلة البناء والتنمية ونبذ الخلافات والثأرات التي تحصد أرواح الأبرياء وتهدد الأمن والاستقرار وتؤخر عجلة التنمية.

وقد حضر المهرجان عدد من قيادة السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والسياسية والوطنية وجمع من المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى