شيناواترا مصمم على استقدام رونالدينيو إلى مانشستر سيتي

> عواصم «الأيام الرياضي» وكالات:

>
رونالدينيو هل ينتقل إلى مان سيتي؟
رونالدينيو هل ينتقل إلى مان سيتي؟
يبدو رئيس الوزراء التايلاندي السابق ومالك نادي مانشستر سيتي الانجليزي تاكسين شيناواترا مصرا على استقدام النجم البرازيلي رونالدينيو من برشلونة الاسباني.

وأفاد شيناواترا أنه جاهز لوضع شيك بقيمة 50 مليون جنيه استرليني في يد مدربه الجديد الويلزي مارك هيوز لعقد صفقات جديدة يكون ضمنها رونالدينيو الذي يتوقع أن يكلف النادي 15 مليون جنيه إلى جانب اجر أسبوعي قيمته 150 ألف جنيه.

وقال شيناواترا في حديث لصحيفة «دايلي مايل» البريطانية:«معلوم أن رونالدينيو لاعب رائع وكل فريق يتمنى أن يكون في صفوفه..استقدامه ليس مخاطرة لأن الرعاة سيعوضوننا..لذا لن تقضي الصفقة على بنيتنا».

وأبدى الثري التايلاندي حماسة كبيرة لاستقطاب رونالدينيو بعدما فقد الأخير بريقه بعض الشيء في الموسم المنتهي قائلا:«سأبلغ ال59 من العمر قريبا لذا أنا لست رجلا يمكنه الانتظار لسنوات عدة من أجل رؤية أحلامه تتحول لحقيقة..نريد لاعبا يمكنه فعل أكثر من الفوز بالمباريات على أرض الملعب..نريد نجما يلعب ويقدم أشياء أكبر إلى النادي ورونالدينيو هو هذا اللاعب».

رونالدو يطلب من فيرجسون الصمت
رونالدو يطلب من فيرجسون الصمت
وقد لا يكون رونالدينيو البرازيلي الوحيد في مانشستر سيتي قريبا لأن هيوز الذي وقع على عقد انضمامه إلى النادي الأربعاء الماضي وافق على ضم المهاجم جو من سيسكا موسكو الروسي. !!

الأمور تزداد تعقيداً..رونالدو يقول لفيرغيسون إبقى بعيداً

أشارت صحيفة الـTimes الانجليزية أن نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من مدربه في مانشستر يونايتد البقاء بعيداً عن معسكر تدريبات المنتخب البرتغالي وعدم بحث أي شيء فيما يخص الخلاف حول مستقبله في النادي الانجليزي, حيث ادعى مراسل الصحيفة الانجليزية أن رونالدو منع عملياً السير من السفر في محاولة لمنعه من ترك اليونايتد, ومن جهة أخرى فقد أعلن رونالدو بشكل علني رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد ويعتقد اللاعب بأن فيرغسون سيسعى لإجراء بعض المحادثات الأخيرة معه لإنهاء الخلاف, ومع ذلك فقد أخبر رونالدو أعضاء فريقه بأنه ليس لديه أي اهتمام بالإجتماع مع المدرب الاسكتلندي, وقد أجمعت العائلة المالكة للنادي الانجليزي بأنهم يُفضلون أن يروا كريستيانو في مدرجات الأولد ترافورد وعدم بيعه الأمر الذي أغضب اللاعب.

توريس: مدافعو الدوري الانجليزي بلا عقول

وصف الإسباني فرناندو توريس مهاجم ليفربول مدافعي الدوري الانجليزي بأنهم يلعبون «بلا عقل»، معتمدين بشكل كامل على العنف.

واستثنى توريس في تصريحات لصحيفة «صن» الانجليزية يوم أمس الأول الخميس البرتغالي ريكاردو كارفاليو مدافع تشيلسي من القائمة.

وتألق المهاجم الإسباني في صفوف ليفربول بعد قدومه من اتليتكو مدريد، محرزا 24 هدفا كسر بها الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها لاعب في أول مواسمه في الدوري الإنجليزي.

وأوضح «النينو» أن المدافع الانجليزي يعتمد على الصفات البدنية أكثر لأنه قوي، ولذلك فهم يعتقدون أن إفساد الهجمات يكون باستخدام العنف..وتابع:«يتمركزون في الملعب بصورة سيئة، تاركين مساحات كبيرة خلفهم للاستفادة منها»..إلا أن توريس أثنى على أداء كارفاليو مدافع تشيلسي، مؤكدا أنه أفضل من جون تيري قائد الفريق لكنه لا يحصل على الإشادة التي يستحقها..وأضاف :«تيري قائد الفريق ويملك تاريخا كبيرا لكنه يأتي خلف كارفاليو الذي يملك كل الإمكانات المطلوبة في المدافع».

ابراهيموفيتش يتطلع لمرحلة جديدة مع مورينيو
ابراهيموفيتش يتطلع لمرحلة جديدة مع مورينيو
ابراهيموفيتش:«أنا متشوق لـلمدرب العظيم مورينيو »

تحدث لاعب خط هجوم نادي إنتر ميلان الإيطالي و المنتخب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش عن مدرب نادي الإنتر البرتغالي خوزيه مورينيو , قائلا:

«إنه مدرب عظيم , علاقته مع اللاعبين ممتازة جداً , إنه شرف لي بأن خوزيه مورينيو سوف يدربني في الإنتر , وعلى أية حال أنا متشوق جداً أن أعمل مع المدرب مورينيو الذي أتمنى أن يربح البطولات معنا».

وقد تحدث المهاجم ابراهيموفيتش عن مدرب الإنتر السابق روبيرتو مانشيني قائلا:«إنني أشعر بخيبة أمل إلى مانشيني , أنا أعتقد أنه قدم عملاً ممتازا في الإنتر و هو دائما يعطي على أحسن حال , شكرا مانشيني ربحنا معا الأسكوديتو مرتين متتاليتين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى