المسؤول الإعلامي للجنة المؤقتة لنادي فحمان لـ «الأيام الرياضي» :بتكاتف الأيدي والجهود سيعود نادينا للدرجة الثانية

> مودية «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> في تصريح لـ «الأيام الرياضي» قال الأخ محمد حسن بن نجيل، المسؤول الإعلامي باللجنة المؤقتة لنادي فحمان الرياضي :

«إن دافع الحب وصدق الانتماء هما اللذان دفعا الجميع للمشاركة في الإدارة لانتشال فحمان من الوضع الذي آل إليه بعد هروب من كان يأمل فيهم أبناء مودية للوقوف مع النادي في هذه المرحلة الصعبة».

وأضاف:«إن وضع الفريق الكروي الواجهة الرئيسية للنادي محزن للغاية ويبعث في النفس الأسف والأسى في كل محبيه ومشجعيه، خصوصا وأنه مقبل على تصفيات أبطال المحافظات المؤهلة للصعود للدرجة الثانية..وهو يحتاج إلى كثير من الدعم والمساندة من كل أبنائه المخلصين ليحقق أمانيه في العودة إلى الدرجة الثانية الذي وجد نفسه فيها بسبب كثير من المصاعب التي رافقته في فترة التصفيات الماضية».

وقال ابن نجيل أيضا:«أن اللجنة المؤقتة ممثلة برئيسها الشاب أحمد العزي تدرك صعوبة المهمة.

ومن منطلق مصلحة فحمان هذا الصرح الرياضي الشامخ فإننا نرحب على الدوام بكل أبناء النادي الذين يريدون خدمة ناديهم والاستفادة من خبراتهم ومشوراتهم، ونحن على يقين بأنه إذا تكاتفت الأيدي والجهود فلن تكون هناك مصاعب، وسنتغلب عليها إن وجدت بروح الفريق الواحد».

واخـتتم تصـريحه بتـوجيه الشـكر للأخ أحـمد بـن أحمد المـيسري محافظ أبين الـذي أبدى استعداده للوقوف إلى جانب النادي، وهذا ليس بغريب عليه فهو أحد لاعبي النادي سابقا، والأخ حسين البهام على وعده بتسهيل العراقيل أمامنا وكذلك رئيس فحمان الأسبق محمد أحمد الفقيرية الذي أكد أنه لن يتخلى عن النادي وأنه رهن الإشارة في أي وقت.

وشكر خاص لـ «الأيام الرياضي» على إتاحة هذه الفرصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى