وفاة المرأة المصابة بحمى الضنك

> الضالع/ عدن «الأيام» خاص:

> شُيع جثمان المرأة المصابة بحمى الضنك (أ. أ) في قرية العكرة مديرية دمت محافظة الضالع عصر أمس التي وافتها المنية بمستشفى الجمهورية التعليمي بخورمكسر محافظة عدن متأثرة بحمى الضنك بصورة شديدة.

وعلمت «الأيام» أن المرأة - رحمها الله - توفيت عند الساعة الثامنة والنصف صباح أمس بعد معاناة شديدة مع المرض، ونتيجة نقص المناعة لديها.

وأفادت مصادر طبية بمستشفى الجمهورية التعليمي بأن «النزيف لدى المرأة قبل وفاتها كان متوقفا إلى حد ما، لكن كرات الدم البيضاء كانت هابطة والصفائح الدموية لديها في حالة نقص، مما أدى إلى نقص في المناعة وهو الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير جدا».

وكانت المرأة المصابة بحمى الضنك اكتشفت إصابتها بالمرض بعد وصولها إلى مستشفى الجمهورية التعليمي بعدن ، وتم ترقيدها فيه وحظيت باهتمام كبير ورعاية خاصة من إدارة المستشفى وعدد من الاختصاصيين في معالجة ومكافحة حمى الضنك.

ونفت المصادر وصول العدوى إلى أبيها الذي كان مرافقا لها في المستشفى.

«الأيام» بهذا المصاب الجلل تتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى أسرتها سائلة المولى العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه وأن يدخلها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى