المسيمير تشيع الشهيد محسن راوح في موكب جنائزي مهيب

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

> شيعت منطقة عيانة بمديرية المسيمير محافظة لحج في موكب جنائزي مهيب، شارك فيه عدد كبير من مشايخ وأعيان المنطقة والمناطق المجاورة لها وشخصيات اجتماعية واعتبارية يتقدمهم الشيخ أحمد سيف مقبل شيخ عيانة، والشيخ مرشد علي الحمادي، وعضو المجلس المحلي ممثل مركز عيانة عبدالله الدوس.

وكذا جموع غفيرة من المواطنين الذين تقاطروا وتوافدوا من مختلف مناطق المديرية منذ وقت مبكر من مساء أمس للمشاركة في تشييع جثمان الشهيد محسن صالح راوح، الذي لقي حتفه في جبال منطقة الملاحيظ بمحافظة صعدة في وقت متأخر من مساء أمس الأول، بعد معارك طاحنة واشتباكات مسلحة وأعمال عنف دارت رحاها هناك بين قوات الجيش من جهة وعناصر الحوثيين من جهة أخرى.

وقد وارى جموع المشيعين عند نحو الساعة الخامسة من فجر أمس جثمان الشهيد ثرى مقابر منطقة عيانة مسقط رأسه، وسط حزن عميق تسيد الجميع.

وكان الشهيد راوح قد التحق في صفوف القوات المسلحة في العام 1999م، وهو متزوج، وله من الأولاد أربعة، ابن وثلاث بنات ، وباستشهاده ترتفع حصيلة القتلى من الحواشب الذين سقطوا منذ اندلاع المعارك الطاحنة التي تدور رحاها حاليا في صعدة إلى 13 شهيدا.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم «الأيام» بأحر التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الشهيد، داعيين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم أهله وذويه الصـبر والسـلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى