راموس :أريد مواجهة كريستيانو رونالدو في النهائي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> صرح المدافع الاسباني سيرجيو راموس أنه سيستمتع بفرصة مواجهة كريستيانو رونالدو في حال وصلت اسبانيا و البرتغال إلى نهائي اليورو .. مدافع ريال مدريد قال أنه لم يكن متحمسا لانتقال اللاعب البرتغالي إلى صفوف ناديه قادماً من مانشستر يونايتد بالرغم من أنه قدم مستوى جعله يكون مرحباً به في البيرنابيو ، ولخص راموس كلامه عن النجم البرتغالي بأنه لم يلعب أمامه حتى الآن.

وقال سيرجيو راموس :«كلنا نركز الآن على منتخباتنا ويُفضل عدم التحدث عن الأندية ، أنا أرغب أن ألعب أمامه في المباراة النهائية بين اسبانيا و البرتغال فهذا هو حلمي ، ويظهر اللاعبون العظماء عادة في اللحظات العظيمة لذلك أتطلع إلى مواجهة لاعبين من مستوى رونالدو ، وأنا أبداً لم ألعب ضده من قبل .

ومن خلال مشاهدته على شاشة التلفزيون صعب أن تحدد نوعيته فسرعته متفجرة وهو الأفضل في العالم،وأنا يجب أن أكون في أحسن حالاتي إذا واجهته وأردت إيقافه».

وأكد سيرجيو راموس أن ريال مدريد يجب أن يكون لديهم اهتمام بجميع اللاعبين العظماء في اللعبة وأنه سيكون مسرورا لو تمت صفقة كريستيانو رونالدو.

وأضاف راموس في الختام:«سيكون أمرا عظيما انضمامه إلينا ، نحن نريد دائما أفضل اللاعبين في الفريق، وأنا أتمنى أن ينتقل إلينا ».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى