عادل باحكيم: لاخوف على الفريق الأخضر من الهبوط تحت قيادة الراعي

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> أكد الأخ عادل سعيد باحكيم عضو المجلس المحلي بالشيخ عثمان والشخصية الرياضية المعروفة بأنه لا خوف على الفريق الكروي لوحدة عدن من الهبوط قائلا :

«إن فريق وحدة عدن لديه الإمكانيات، ويملك مجموعة من اللاعبين الموهوبين والمخلصين والقادرين على تحقيق النتائج الإيجابية في الجولات المتبقية تحت قيادة المدرب الوطني المقتدر أحمد صالح الراعي الذي أثبت نجاحه في قيادة الفريق، ويبذل جهودا كبيرة يشكر عليها، ونحن على ثقة من إمكانيات وقدرات هذا المدرب الوطني الذي بصماته واضحة مع الفريق».

وطالب عادل باحكيم كل أبناء ومحبي وعشاق الأخضر العدني الوقوف بجانب الفريق في هذه المرحلة المهمة، والمتمثلة في المباريات الثلاث الأخيرة للفريق.

وناشد السلطة المحلية بمحافظة عدن برئاسة عدنان عمر الجفري محافظ عدن ومدير عام مديرية الشيخ عثمان أحمد حسن الشيري بدعم الفريق الأخضر معنويا وماديا، وتذليل كل الصعاب التي تواجهه، وهو في آخر لقاءاته المهمة في هذا الموسم.

واختتم حديثه مؤكدا بأن لاعبي وحدة عدن تحت قيادة مدربهم المقتدر الكابتن أحمد صالح الراعي سيثبتون جدارتهم وولائهم لهذا النادي العريق، وسيحافظون على إنجاز الصعود، ولن يخذلوا جماهيرهم التي هي مطالبة بالالتفاف حول فريقها..وشكرا جزيلا لـ «الأيام الرياضي» على دعمها للفريق الأخضر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى