شاطئ الذكرى جديد الفنان برويشد

> المكلا «الأيام» صالح عسكول:

> أطل الفنان سعيد برويشد على جمهوره بألبومه الجديد، وحمل هذه المرة اسم (شاطئ الذكرى) الذي نزل مؤخرا بالأسواق. الألبوم ضم باقة متميزة وجميلة من الأغاني العاطفية لعدد من الشعراء المعروفين، وهم الشاعر وعملاق الأغنية الحضرمية الراحل حسين أبوبكر المحضار والشاعر الشيخ (الطيب) الذي دائما مايطربنا الفنان برويشد بأغانيه الأصيلة والرائعة، ويعتبر (الطيب) من فرسان الأغنية المخضرمين، حيث شدا وتغنى بكلماته الجميلة الفنان الدكتور عبدالرب إدريس.

العمل الفني الجديد شكل ظهورا لكوكبة من الشعراء الشباب، وهي خطوة نوعية لافتة في التعاون المكثف بين الفنان برويشد والشاعر المهندس (السالم) وكذا الشاعر والإعلامي المهاجر عدنان بن عفيف، الذي وصفه الفنان برويشد بشاعر الهجرين المرتقب، وسبق أن غنى له مجموعة من الألحان على مستوى الحفلات والجلسات، أما الشاعر والإيقاعي المعروف الشبامي فنال نصيب الأسد في عدد الأغنيات في هذا الإصدار.

وفي تصريح لـ «الأيام»، أشار الفنان سعيد برويشد الذي يتواجد هذه الأيام في أرض الوطن لقضاء إجازته بين أهله ومحبيه في مسقط رأسه فاتنة بحر العرب المكلا إلى أنه خلال الأيام القادمة بصدد إخراج عمل فني يتضمن عددا من الأغاني الحضرمية ذات الطابع الجميل يهديها لإذاعات صنعاء والمكلا وسيئون.

ومما تجدر الإشارة إليه أن الفنان سعيد مبارك برويشد معروف في الساحة اليمنية والخليجية، وإضافة إلى كونه مطربا فهو ملحن بارع متمكن وصاحب حس وذوق جميل يستحق الإشادة والتقدير، ولمعرفة المزيد من أخبار الفنان يمكن الدخول إلى موقعه على شبكة الإنترنت عبر الرابط www.barowished.com الموقع يضم أخبار الفنان ولقاءاته مع وسائل الإعلام المختلفة، بالإضافة إلى أعماله الفنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى